Geely الصينيّة تطلق سيارة كهربائيّة هي الأجمل في العالم!

أبريل 17 ,2019

Geely الصينيّة تطلق سيارة كهربائيّة هي الأجمل في العالم!

أعلنت شركة “Geely” الصينية أنّها بدأت بتطوير سيارة كهربائيّة جديدة، ستصبح أبرز السيارات الكهربائيّة جمالاً وتميزاً في العالم!

وتحت اسم “Geometry” ستكون السيارة الكهربائيّة الجديدة، بهيكل سيدان انسيابي يشبه هياكل سيارات “فولفو” الفئة “S” والتي قد طرحت في السنوات الأخيرة، كما أنّها مزودة بعجلات رياضية تجذبك بأناقتها.

مقصورة السيارة ستزود بواجهة قيادة متطورة تعمل باللمس، وتحوي شاشتين، واحدة ترفيهيّة بمقاس 13 بوصة تستقر في المنتصف ، وأخرى صغيرة أمام السائق مباشرة لحسابات القيادة، كما أنّ القمرة تتسعُ لخمسة أشخاص.

Geely الصينيّة تطلق سيارة كهربائيّة هي الأجمل في العالم!

تحتوي السيارة على أنظمة أمان تقوم بقياس المسافات بينها وبين باقي المركبات على الطرقات لتجنّب حدوث تصادمات، ونظام إلكتروني للاطمئنان على الوضع الفني والتقني للسيارة، مثل ضغط الهواء في العجلات، ومنسوب السوائل وزيت المحرك وأنظمة الفرامل.

ميكانيكاً فالسيارة ستعمل بمحرك كهربائي بعزم 196 حصانا، قادر على زيادة تسارعها من 0 إلى 100 كلم/ساعة في أقل من 4 ثوان، وتزود ببطاريات كبيرة تكفيها لقطع مسافة 410 كلم بالشحنة الواحدة.

ولم تُعلِن الشركة بعد عن موعد دخول السيّارة على خطوط الخدمة ولا عن سعرها المتوقّع، لكن بكل تأكيد سيكون الكثير في انتظار هذه السيارة الأنيقة من الداخل والخارج !

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *