Genesis Mint الاختبارية تحت الأضواء!

أبريل 20 ,2019

في ظهورها الأول عالمياً خلال معرض نيويورك للسيارات 2019 ، أثبتت سيارة جينيسيس مينت – Genesis Mint الاختبارية نقلة نوعيّة في تصميم السيارات في المستقبل القريب، وسرقت أنظار أغلب المشاركين في المعرض.

ربمّا تكون سيارة جينيسيس الاختباريّة بنفس فئة هونداي فولستر والتي يتم إنتاجها حالياً ولكنها ذات تطلّع مستقبلي، وفخامة لا مثيل لها ،وتُجسّد لسيارة هاتشباك إنتاجية ستكون محط إقبال الكثير حول العالم!


في التصميم الخارجي فّإنّ سيارة جينيسيس مينت جاءت مكسوّة باللون الأخضر، وأقرب ما تكون لورق النعناع وهو المصطلح المناسب لاسمها عند ترجمته للعربية، وكما يبدو فإنّ هذه السيارة مستقبلية للغاية خصوصاً مع مصابيح مميزة للغاية مزودة بـ أضواء LED وخطوط حادة مع صادم عريض، وبسبب افتقارها لفتحات التهوية والتبريد فبالتأكيد ستكون سيّارة كهربائيّة بشكل كامل .

واللافت في السيارة هو غياب المرايا الجانبية عنها، كما حصلت على اطارات عريضة جداً ، وعلى الرغم من صغر حجمها إلى أنها تأتي بـ 4 أبواب ، تفتح الأماميّة منها بالشكل التقليدي، ولكن المميّز هو الأبواب الخلفية التي تبدو صغيرة جداً ويأتي فتحها لأعلى قد يهدُف إلى جذب الأنظار أكثر من أسلوباً عملياً ، وقد حصلت على سقف بانورامي، و من الخلف تأتي مع مصابيح مستقبلية الشكل متصلة مع بعضها البعض بشكل ممتد على عرض السيارة ، يعلوها في المنتصف شعار جينيسيس المُضيء.

المقصورة الداخلية أيضاً تحكي قصة سيارة مستقبليّة ، إذ أنها حصلت على كسوة جلدية بنية اللون مميزة المنظر توحي بالرقي والفاخمة ، أما مقود فمستطيل الشكل تتوسطه شاشة وتحيط به 6 شاشات صغيرة دائرية الشكل ضمن تصميم بسيط وأنيق يعبّر عن مستقبليّتها.

ولم تُفصح الشّركة عن مُحرّك السيارة أو أي معلومات ميكانيكيّة، لكننا سنظل ننتظر هذه السيارة المستقبليّة الرائعة ونتابع أخبارها لمعرفة كل ما هو جديد حولها!


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *