سيارة هوندا سيفيك 2021

فبراير 14 ,2021

هوندا سيفيك 2021

سيارة هوندا سيفيك 2021

كشفت شركة هوندا الشهيرة عن طرازها الجديد سيارة هوندا سيفيك 2021 ، لتكون منافساً قوياً في فئات سيارات السيدان. وفيما يتعلق بإمكانيات ومواصفات طراز 2021 سيفيك ، فهو لا يحتوي إلا على هيكل هاتشباك وسيدان ، بالإضافة إلى المزيد من التعديلات على هيكل نسخة 2022. يعتمد على محرك 4 سلندر بقوة 158 حصاناً بسعة 2 لتر ، بالإضافة إلى محرك توربو بقوة 174-180 حصاناً بسعة 1. 5 لتر مع ناقل حركة يدوي مزود بـ 6 سرعات للفئة المتقدمة. فيما يتعلق باستهلاك الوقود ، تستهلك هوندا سيفيك حوالي جالون واحد من الوقود لكل 43 ميلاً من حركة المرور على الطرق السريعة ، وجالون واحد لكل 33 ميلاً على الطرق الحضرية. يتطلب الطراز الحديث الكثير من التكنولوجيا ، حيث يحتوي على شاشة مقاس 7 بوصات داخلية ، مع إمكانية إدارة نظام “Apple CarPlay” ونظام “Android”. وسنتعرف على المعلومات بالتفاصيل من خلال موقع سيارة

تاريخ سيارة هوندا سيفيك

ظهرت سيارة هوندا سيفيك لأول مرة في عام 1972 واعتبرت سيارة صغيرة وقدمت فقط في نسخة كوبيه ببابين. ثم كان هناك هاتشباك بثلاثة أبواب ، ولكن مع الوقت ومع تطور هوندا ، أصبحت سيارة سيفيك فاخرة وقدمت العديد من الخيارات للعملاء. في عام 2006 ، تم بيع 16. 5 مليون نسخة من هوندا سيفيك ، وهو عدد كبير جدًا ، وكان جزء كبير من العدد في الولايات المتحدة ، وفي عام 2008 أصبحت سيارة سيفيك الأكثر مبيعًا والأبعد سيارة أمريكية انتشارًا . هذا يتفوق على العديد من السيارات الأمريكية الأصلية مثل فورد.

هوندا سيفيك سيارة يابانية تدخل السوق المصري لشركة النيل للتجارة والهندسة. السيارة متوفرة في مصر بسعر 459 ألف جنيه . السيارة هي سيارة سيدان مدمجة بتصميم كوبيه بأربعة أبواب وتستند إلى نفس قاعدة البناء مثل أختها الكبرى ، هوندا CRV. تتمتع هوندا سيفيك بتصميم خارجي جذاب وجريء وهو من أقوى التصاميم الخارجية في هذا النطاق السعري حيث أن السيارة مناسبة جدًا للشباب والسيارة فسيحة ومريحة من الداخل ومناسبة أيضًا للعائلات. السيارة متوفرة في السوق المصري لتنافس سيارات مثل هيونداي إلنترا CN7 الجديدة ، مازدا 3 الجديدة وسكودا أوكتافيا الجديدة. كما أنها تنافس تويوتا كورولا ، وبنفس السعر يمكنك أن تجد سيارة مثل شيفروليه ماليبو.

مميزات هوندا سيفيك 2021

  • التصميم الخارجي للسيارة أكثر من رائع ويتفوق بلا شك على جميع منافسيها. تتميز السيارة برحابة غرفة المعيشة من الداخل وكثرة مساحات التخزين
  • السيارة اقتصادية للغاية حيث يبلغ استهلاكها 5. 4 لتر لكل 100 كيلومتر
  • ثبات السيارة أكثر من رائع عند السرعات العالية ، ولا يوجد ميل في جسم السيارة عند التبديل بسرعات عالية.
  • عزل السيارة ممتاز عند السرعات فوق المتوسط وأثناء الأداء الرياضي
  • يبدو المحرك مسموعًا بعض الشيء ، لكنك ستستمتع بالصوت
  • إعادة بيع السيارة مختلفة لأن السيارة مشهورة في السوق المصري ولديها ثقة العملاء
  • الجيب كبير يصل إلى 428 لترًا

اقرأ ايضاً اكس تيرا

سلبيات هوندا سيفيك

  • قطع غيار السيارات غير متوفرة لأنها متوفرة من المنافسين مثل تويوتا كورولا
  • تسارع السيارة ليس هو الأفضل في هذا النطاق السعري
  • المحرك له نفس القوة والأداء لهوندا سيتي
  • ارتفاع السيارة غير مناسب للطرق المصرية
  • السيارة ليست شعبية مثل المنافسين مثل تويوتا كورولا
  • على الرغم من التصميم الأنيق والرياضي ، فإن السيارة ليست رياضية بالكامل

محرك ووقود هوندا سيفيك

  • إن الفئة الأولى من نسخة 2021 من طراز سيفيك تعمل بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 158 حصاناً وسعة 2. 0 لتر. مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات. وفيما يتعلق باستهلاك الوقود ، قالت “كار آند درايفر” إن نسخة 2021 الجديدة من طراز هوندا سيفيك تستهلك في المتوسط جالونًا واحدًا من الوقود لكل 43 ميلاً يتم قطعها على الطريق السريع ، وجالون واحد لكل 33 ميلاً يسافر بها النموذج على الطريق. في المدن ، وجالون واحد لكل 37 ميلاً يجمع بين النمط بين الطريقين.
  • أما بالنسبة للإمكانيات الفنية التي أضيفت إلى نسخة 2021 من طراز هوندا في أحدث مظهر لها ، فقد تم تجهيز الطراز الداخلي بشاشة معلومات مقاس 7 بوصات ، تدعمها أنظمة تشغيل Apple CarPlay و Android Auto. يحتوي الطراز أيضًا على راديو القمر الصناعي SiriusXM ووصلات USB للهواتف الذكية.
  • يحتوي الطراز على أنظمة حماية توفر للسائق قيادة أكثر أمانًا ، بما في ذلك نظام الكبح التلقائي الذي يتم تنشيطه تلقائيًا عند اكتشاف اصطدام وشيك.
  • نظام حساب المسافات بين المركبات ، والذي يُعلم السائق إذا اقتربت السيارة كثيرًا من مركبة بالقرب منها أو أمامها أثناء القيادة ، للحفاظ على مسافة آمنة ، كما أن هوندا سيفيك موديل 2021 أيضًا نظام حفظ المسار.

التكنولوجيا في هوندا سيفيك 2021

يوفر النظام الصوتي المكون من عشرة مكبرات صوتًا واضحًا ، ونظام الملاحة جيد ، ويتم إرسال المعلومات إلى شاشة تعمل على Android Auto و Apple CarPlay ، ولكن كما قلنا ، فإن الإنذارات الكاذبة من نظام الاصطدام الأمامي حساسة للغاية “كثيرًا “، وسرعان ما تتعب ، حتى عند ضبط الحساسية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *