vw-passat موديل 2020، بهيئة جديدة وتقنيّة أكثر.

يناير 15 ,2019

لم يعد الطلب على سيارات السيدان كما هو معتاد قبل أن تتخطاها الكروس أوفر في عالم السيارات ، ومن الواضح عندما تنظر إلى مخططات المبيعات. فقد باعت فولكسفاجن ما مجموعه 41401 سيارة باسات سيدان العام الماضي في الولايات المتحدة، مما يمثل انخفاضا كبيرا بنسبة 32 في المئة مقارنة مع عام 2017. في حين أن الطلب في قطاع سيارات السيدان متوسطة الحجم في انخفاض أيضاً، ولا يزال هناك الكثير من الناس الذين يفضلون سيارة سيدان أكثر من الكروس أوفر.

وتستهدف شركة فولكس فاجن ذلك الجزء من السوق مع باسات 2020، والتي رغم أنها ليست سيارة جديدة بالكامل لأنها حافظت على الكثير من موديلاتها السابقة ، إلا أنها تأتي مع العديد من التغييرات في محاولة لجذب المشترين لسيارات السيدان. وتتبنى الشركة طراز أمريكا الشمالية بمظهر محدث مع مصبغة أكثر روعة وسقف منحدر قليلاً.

تقوم فولكس فاجن بتحسين بعض الأشياء قليلاً مع المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية القياسية، وكذلك من خلال استخدام حروف “باسات” الواسعة على غطاء صندوق السيارة في نفس المنطلق الذي يتمتع به أرتيون. يمتلك باسات موديل 2020 عجلات معدنية قياس 17 بوصة في شكل أساسي ، ولكن يمكن للمشترين الترقية إلى مجموعات 18 أو 19 بوصة للحصول على مظهر رياضي على الأشكال الأكثر تكلفة.

من خلال التنقل داخل المقصورة، تعِد VW بتغليف أفضل مقارنةً بالباسات القديمة وشاشة لمس شاشة Infotainment تم تطويرها حديثًا بالزجاج مع دعم Android Auto و Apple CarPlay و MirrorLink. ” ، إلى جانب ألوان جديدة والاختيار بين ثلاثة محاور بناءً على مستوى القطع. تأتي الموديلات الأساسية مزودة بمقاعد من القماش، ولكن حين تدفع أكثر يمكنك اختيار مقاعد جلدية أو جلد نابا.

مع محرك V6 ، فإن طراز 2020 من فولكس فاجن باسات يتم تشغيله حصريًا بنفس محرك TSI ذو أربع أسطوانات سعة 2.0 أسطوانة بقوة 174 حصانًا. والخبر السار هو أن عزم الدوران قد زاد من 184 رطل / قدم (250 نيوتن متري) إلى 207 رطل / قدم (280 نيوتن متر) بفضل محول عزم الدوران الجديد والبرمجيات المحسنة. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن الطراز Limited-launch المحدود فقط سيحتوي على نفس القوة المحركة مثل 2019MY. وتأتي السيارة بدفع أمامي وست سرعات.

كما هو المتوقع من سيارة سيدان متوسطة الحجم ، فإنها تأتي بحقيبة واسعة للغاية. ومقاعد قابلة للتكيّف سواء الأمامية  أو الخلفية والتحكم التلقائي بالمناخ المزدوج بالمنطقة، إضافة إلى التشغيل عن بعد والمرايا القابلة للطي كهربائياً. تتوفر أيضًا ضابط مساحات تلقائي ومصابيح أمامية قابلة للضبط (مع الانعطاف) ، ومزوّدة بنظام الصوت Fender.

تكنولوجيا السلامة شاملة وجميع إصدارات باسات لديها تحذير الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ ذاتية المراقبة مع مراقبة المشاة. هناك أيضًا Blind Spot Monitor و Rear Traffic Alert حتى على الطراز الأساسي ، وبتكلفة إضافية ، يمكنك اختيار نظام Adaptive Cruise Control و Lane Assist و Park Assist.

بعد ظهورها الأول في معرض ديترويت للسيارات، سيبدأ إنتاج المركبة 2020 من شركة فولكس فاجن باسات في مصنع شاتانوغا في ولاية تينيسي، وستصل للولايات المتحدة هذا الصيف.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *