الحين تقدر تشتري
سيارتك من بيتك

جديد أو مستعمل وحنا نوصلها لين عندك

ابحث في 2,388 سيارة اونلاين
طرق دفع إلكترونية آمنة

ليش تشتري سيارتك من
سيارة اونلاين؟

  • 5 أيام ضمان استرجاع

    ما في داعي تخاف من شراء المستعمل بعد اليوم، احنا نعطيك 5 أيام أو 250 كم تجرب فيها السيارة عند استلامها واذا فيها أي مشكلة غير مذكورة في الفحص تقدر ترجعها وتسترد مالك.

  • مفحوصة ومضمونة

    نفحص 80 نقطة في سياراتنا المستعملة من ميكانيكا وبودي وأمان، بالإضافة نرفق معها تقرير موجز لعرض تاريخ السيارة، يعني سياراتنا مفحوصة ومضمونة مع ضمانة فنية لمدة سنة مجاناً تريح بالك.

  • اشتريها من البيت وحنا نوصلها لين عندك

    الحين تشتري سيارتك اونلاين وانت قاعد في البيت او في شغلك، اختر السيارة اللي تعجبك واحجزها بـ 500 ريال فقط وحنا نقوم بالباقي نسجلها ونأمنها ونوصلها لين عندك. خطواتنا سهلة وتقدر تتعقب حالة طلبك من جوالك.

  • أفضل الأسعار وأكبر تشكيلة في المملكة

    ولى زمن تلف وتسافر جميع معارض المملكة عشان تلاقي سيارتك المنشودة. حنا قمنا بهذا الشغل وقارنا جميع الأسعار وأخذنا أفضلها وأقلها، بالإضافة وفرنا لك أكثر من 2,000 سيارة تختار منها، وإذا ما لاقيت اللي تبيه، فريقنا من أخصائي مبيعات السيارات يدورون المملكة ويجيبونلك سيارتك المنشودة

كيف تشتري سيارتك من
سيارة اونلاين؟

  • 1إبحث عن السيارة عن اللي تريدها
  • 2إحجزها بـ 500 ريال مباشرة
  • 3نبدأ بتسجيل وتأمين سيارتك
  • 4توصيل سيارتك لين عندك

#سيارتي ـ من ـ سيارة شاهد تجارب العملاء مع سيارة اونلاين

حسين القحطانيعسير
ناصر القحطانيالرياض
موضي السهلي الرياض
امجاد المالكيالطائف
خالد الادريسيجدة

وش يقولون عنا عملائنا
4.4 1449 تقييم

مفرح بن أحمد
الرياض

اتمنى لكم التوفيق

مقبل عبد الله
جدة

حقيقة خدماتكم ممتازة أتمنى لكم التوفيق..ملاحظة ياريت تكون هناك تخفيضات كبيرة عن السوق ..وشكرا لكم

Hassan Abdelkerim
جدة

السلام عليكم، اود ان اشارككم تجربتي مع موقع السيارة. أولاً سعر الشراء اونلاين عبر موقع السيارة، الأرخص والأسرع على الاطلاع وانا أتكلم بعد بحث معمق ولكن واجهتني بعض الصعوبات في تسجيل السيارة على اسمي لأني اخدع لإجراءات مرورية خاصة بالمقيمين الدبلوماسيين في المملكة العربية السعوية. تلك الإجراءات ستلزم موافقة خطية من الخارجية السعوية والموقع لا يتعامل مع الخارجية ولا من قريب ولا من بعيد. اضطرت اقوم بكل المطلوب بنفسي من الموافقة والتامين و تسجل اللوحات في الشعبة الدبلوماسية في المرور، بعد ثلاثة أسابيع متتالية من الذاهب والإياب. ولكن ان كنت سعودي او مقيم عادي، انصحك بالشراء من موقع السيارة . بصراحة الموقع يجمع بين الخبرة والشفافية والسرعة والضمان على حد سواء. هذه فضلا عن شبكة واسعة مع الوكالات والمرور وفريق عمل جدير بالإشادة.

اعرض المزيد

اسئلة متكررة

كيف طريقة شراء سيارة؟

تتم في البداية عملية شراء السيارة من خلال دفع عربون بقيمة 500 ريال, هذا العربون مخصوم من سعر السيارة الاجمالي و مسترد في حال عدم اتمام عملية الشراء شرط عدم تثبيت حجز السيارة.

كيف أدفع قيمة السيارة؟

يمكنك دفع باقي قيمة السيارة وذلك بعد تأكيد حجز السيارة مع موظف المبيعات المختص، ويكون ذلك بواسطة خدمة سداد السعودية وهي الأسهل والأسرع أو حوالة مصرفية لحساب الشركة لدى مصرف الراجحي. سيساعدك موظفينا في اجراء الدفع بكل يسر ان شاء الله.

هل موقعكم معتمد من قبل وزارة التجارة؟

نعم! هذا الموقع موثق من وزارة التجارة والاستثمار وبدعم من شركة علم, بسجل تجاري رقم 1010538980.

اعرض المزيد
عندك أي استفسار؟

نخدمك طيلة أيام الاسبوع خلال اوقات العمل التالية:
من السبت حتى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 9
مساءً, الجمعة من 1 مساءً الى 9:30 مساءً

0115201311 تواصل عبر واتساب
X