لا تفوتك أقوى عروض صيف 2024 للسيارات المستعملة المضمونة بالتقسيط والكاش

لحق العرض الآن
جي ام سيشركات السيارات

جمس يوكن 2025 المواصفات والأسعار مع الصور

تستعد جي إم سي لإطلاق نسخة محدثة ومتطورة من سيارتها الشهيرة يوكن لعام 2025، والتي من المتوقع أن تحدث ضجة كبيرة في سوق سيارات الدفع الرباعي. في هذه النسخة المنتصفية من الدورة التحديثية، تأتي يوكن بقائمة طويلة من التغييرات التي تهدف إلى تعزيز تجربة القيادة والراحة للركاب. من بين هذه التحديثات، تبرز المقصورة المجددة التي تم تزويدها بأحدث تقنيات المعلومات والترفيه، مما يعكس التزام جي إم سي بتوفير أعلى مستويات الراحة والتقنية لعملائها.

وفقًا لتقارير هيئة جنرال موتورز الصادرة في أكتوبر، فإن التحديثات على يوكن 2025 قد تشمل نفس تخطيط المعلومات والترفيه الموجود في جي إم سي سييرا EV الجديدة وجي إم سي أكاديا 2024. وقد أكدت الصور التجسسية الجديدة هذه المعلومات، مما يعزز التوقعات بأن يوكن الجديدة ستقدم تجربة مستخدم متقدمة ومتكاملة.

القوة والأداء في جي إم سي يوكن 2025

جي إم سي يوكن 2025 تواصل إثبات قوتها وأدائها المتميزين من خلال تقديم مجموعة متنوعة من خيارات المحركات التي تلبي احتياجات السائقين الأكثر تطلبًا.

محركات البنزين V8

تحت غطاء المحرك، يمكن للمشترين توقع العثور على محرك البنزين V8 L84 سعة 5.3 لتر ذو التنفس الطبيعي، والذي يقدم مزيجًا مثاليًا من القوة والكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك محرك البنزين V8 L87 سعة 6.2 لتر الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي، مما يوفر أداءً استثنائيًا لأولئك الذين يبحثون عن قوة إضافية.

محرك دوراماكس توربوديزل

لعشاق الديزل، يوكن 2025 ستقدم محرك دوراماكس توربوديزل I6 LZ0 سعة 3.0 لتر، والذي سيحل محل محرك دوراماكس توربوديزل I6 LM2 سعة 3.0 لتر الحالي. هذا التحديث يعد بتحسينات في الأداء والكفاءة، مما يجعل يوكن خيارًا جذابًا لأولئك الذين يبحثون عن قوة دفع قوية واقتصاد في استهلاك الوقود.

منصة GM T1 والإنتاج

يوكن 2025 ستستمر في البناء على منصة GM T1 الصلبة، والتي توفر أساسًا متينًا لأداء متميز وقيادة مريحة. الإنتاج سيتم في مصنع GM Arlington في تكساس، مما يضمن جودة التصنيع والاهتمام بالتفاصيل التي تشتهر بها جنرال موتورز.

بفضل هذه التحديثات والتحسينات، يوكن 2025 تستعد لتكون خيارًا رائدًا في فئتها من حيث القوة والأداء، مما يوفر للسائقين تجربة قيادة مثيرة ومرضية.

سعر يوكن 2025 في السعودية

من المتوقع ان يبلغ سعر يوكن 2025 في السعودية من حوالي 250,000 ريال سعودي إلى ما يقارب 280,000 ريال, حيث تختلف الأسعار حسب الفئة المختارة, وتبقى هذه الأسعار توقعات ولمعرفة الأسعار حال صدورها, يرجى تصفح قسم سيارات جمس يوكن 2025 في موقع سيارة.

سيارات جمس يوكن 2025 في السعودية

يوكن 2025 من الداخل

يوكن 2025 من الداخل

في النموذج الأولي لجي إم سي يوكن 2025، تلفت الأنظار الشاشات التقنية العصرية التي تعد بتجربة قيادة متطورة. على الرغم من أن السيارة ما زالت تحت التمويه الأسود الكثيف، إلا أن بعض الغطاء قد أُزيح للكشف عن تفاصيل مثيرة للاهتمام.

شاشات عرض مبتكرة

يبرز في تصميم الكابينة شاشتان رئيسيتان: شاشة المعلومات والترفيه المركزية باتجاه عمودي وشاشة معلومات السائق الموجهة أفقيًا خلف عجلة القيادة. هذا الأسلوب يجمع بين الوظائف والجماليات، ويوفر سهولة في الاستخدام ووضوحًا في العرض.

تصميم مدروس للوحة التحكم

فتحات الهواء الموجودة على جانبي الشاشة المركزية تضيف لمسة من الأناقة والفعالية في توزيع الهواء. أسفل الشاشة المركزية، توجد سلسلة من المفاتيح المخصصة للتحكم في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC)، مما يسهل على السائق والركاب التحكم في بيئة السيارة الداخلية.

اتساق التصميم مع عائلة جي إم سي

تعكس هذه التصاميم الجديدة في يوكن 2025 توجه جي إم سي نحو توحيد لغة التصميم بين طرازاتها، كما هو ملاحظ في جي إم سي سييرا EV وجي إم سي أكاديا 2024. يشير هذا إلى تركيز الشركة على تقديم تجارب مستخدم متطورة ومتناسقة عبر مختلف الطرازات.

يوكن 2025 من الخارج

جي إم سي يوكن 2025 تأتي بتصميم خارجي جريء وعصري يعكس القوة والفخامة. مع تحديثات مدروسة، تم تعزيز الجاذبية الجمالية للسيارة، مما يجعلها تبرز في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم.

المصابيح الأمامية على شكل C

المصابيح الأمامية الجديدة على شكل C تضيف لمسة من الأناقة والتميز للواجهة الأمامية للسيارة. تصميمها الحديث يوفر إضاءة ممتازة ويعزز الحضور القوي للسيارة على الطريق.

المصابيح الخلفية الجديدة

تم تحديث المصابيح الخلفية لتتماشى مع التصميم العام للسيارة، مما يضمن توحيد الشكل الجمالي ويزيد من جاذبيتها.

زعنفة اتصالات مثبتة على السقف

زعنفة الاتصالات الجديدة المثبتة على السقف ليست مجرد عنصر تصميمي، بل تعزز أيضًا الوظائف من خلال دعم اتصال 5G. هذا يعني أن يوكن 2025 ليست فقط جذابة من الناحية الجمالية، ولكنها أيضًا مجهزة بأحدث التقنيات لتوفير تجربة قيادة متصلة وسلسة.

التصميم الشامل

من حيث التصميم الشامل، يوكن 2025 تتميز بخطوط جسم جريئة وزوايا محددة، مما يمنحها مظهرًا قويًا ومتينًا. الشبك الأمامي الكبير والعجلات الضخمة تكملان الشكل الجذاب للسيارة، مما يجعلها تبرز كرمز للقوة والفخامة في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

توحيد تجربة المستخدم في طرازات جي إم سي

جي إم سي تسعى إلى تحقيق تجانس في تجربة المستخدم عبر طرازاتها متعددة الاستخدامات من خلال توحيد تصميم الشاشات ونظام المعلومات والترفيه. هذه الخطوة تعكس التزام الشركة بتقديم تجربة قيادة متميزة ومتسقة لجميع عملائها.

تحديثات في تصميم الشاشات

في جي إم سي أكاديا 2024، نجد شاشة المعلومات والترفيه المركزية بقياس 15 بوصة بتوجه عمودي، وشاشة معلومات السائق بقياس 11 بوصة بتوجه أفقي. في المقابل، يوكن الحالية المحدثة سابقًا تمتلك شاشة مركزية بقياس 10.2 بوصة وشاشة معلومات للسائق بقياس 12 بوصة.

توحيد تصميم الشاشة في يوكن 2025

يوكن 2025 تتميز بتوحيد تصميم الشاشة عبر جميع مستويات القطع، وهو تحول كبير مقارنة بالطراز الحالي المحدث الذي يقدم تصميمات شاشة مختلفة بين طرازات دينالي وغير دينالي.

نظام معلومات وترفيه موحد لجميع طرازات جي إم سي

جنرال موتورز تؤكد أن جميع طرازاتها متعددة الاستخدامات، بما في ذلك يوكن 2025، سييرا EV، أكاديا 2024، وتيرين 2025، ستحصل على نفس نظام المعلومات والترفيه. هذا يضمن تجربة مستخدم موحدة وسهلة الاستخدام عبر مجموعة متنوعة من الطرازات.

تحديثات تقنية وتصميمية في جي إم سي يوكن 2025

الصور التجسسية الجديدة لجي إم سي يوكن 2025 تكشف عن تحديثات مهمة في التقنيات والتصميم، مما يعزز التوقعات بأن هذا الطراز سيقدم تجربة قيادة متطورة وراقية.

ناقل الحركة الرقمي الدقيق (DPS)

يوكن 2025 ستتميز بناقل الحركة الرقمي الدقيق المثبت على عمود التوجيه، وهو تحديث كبير مقارنةً بأزرار الدفع والسحب المستخدمة سابقًا. هذا النظام الجديد يوفر تجربة أكثر سلاسة ودقة في التحكم بنقل الحركة.

تصميم جديد لعجلة القيادة

عجلة القيادة في يوكن 2025 قد تم تجديدها بالكامل، بما في ذلك الأزرار الموجودة عليها. هذا التحديث يعكس التزام جي إم سي بتقديم عناصر تحكم مريحة وسهلة الاستخدام.

ميزات المعلومات والترفيه المتقدمة

السيارة ستحتوي على أحدث ميزات المعلومات والترفيه، بما في ذلك الاتصال بشبكة 5G. هذا يعني أن الركاب سيتمتعون باتصال إنترنت أسرع وأكثر استقرارًا أثناء السفر.

مقالات ذات صلة