لا تفوتك خصومات حتى 10,000 ريال على السيارات المستعملة المضمونة

لحق العرض الآن
فوردشركات السيارات

فورد مافريك 2025 المواصفات والأسعار في السعودية

كشفت شركة فورد الستار عن شاحنة مافريك لوبو ستريت 2025، وتأتي هذه النسخة الجديدة بقياسات اقل من النسخ السابقة، كما أنها تحمل في ملامحها الداخلية والخارجية تفاصيل مشتركة مع طرازات فورد المختلفة لتظهر بشكلها النهائي القوي والمميز، وتعتبر فورد مافريك 2025 مركبة قوية وخيارًا ملائماً للباحثين عن سيارات جبارة في الأداء للمغامرة والسفر داخل السعودية .

تصفح أقوى عروض سيارات فورد مافريك 2025 للبيع في السعودية

القوة والأداء

مواصفات المحركالتفاصيل
سعة المحرك2 لتر
قوة المحرك238 حصان
نوع الدفعرباعي
ناقل حركةأوتوماتيكي 7 سرعات

بقيت شاحنة فورد مافريك 2025 محافظة على قوة وأداء محركها في النسخ السابقة، حيث تأتي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2 لتر وينتج قوة 238 حصان، ويتم تعزيز مهام التبريد من خلال تضمين مبرد الزيت المحسن ومبردات ناقل الحركة في حزمة السحب 4K، والجديد للنسخة القادمة أن محرك فورد مافريك لوبو ستريت 2025 مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، ليقوم بدفع السيارة للأمام بقوة وسلاسة أثناء القيادة بسرعات عالية على الطرق الوعرة والمنعطفات.

سعر فورد مافريك 2025 في السعودية

سعر فورد مافريك 2025 في السعودية

سعر شاحنة فورد مافريك لوبو ستريت 2025 يبدأ من 137,000 ألف ريال سعودي، ويمكن أن يختلف السعر على حسب مواصفات الشاحنة والإضافات الأخرى فيها، ويمكن تصفح قسم سيارات فورد مافريك لعام 2025 الموجود في موقع سيارة من خلال الرابط التالي لمعرفة الاسعار والتفاصيل الدقيقة.

تصفح أقوى عروض سيارات فورد مافريك 2025 للبيع في السعودية

 لا تاخذها بالكلام  ✖️ خذها بالضمان من سيارة ✅

الترقيات والتحسينات

الترقيات والتحسينات

حصلت شاحنة فورد مافريك 2025 على تحسينات وترقيات عديدة، ابتداءً من تحسينات في المحرك وتعديلات على نظام نقل الحركة، بالإضافة إلى تحديثات على التصميم الخارجي، حيث حصلت شاحنة مافريك على طراز Blue Oral إلى مجموعة طرازاتها الجديدة المخصصة للطرق الوعرة والغير معبدة، وقامت شاحنة Lobo بأخذ أجزاء معينة من بقية تشكيلة سيارات فورد المتنوعة، وفيما يلي تفاصيل شاحنة لوبو المأخوذة من طرازات فورد المختلفة للحصول على الشكل النهائي الأنيق:

  • رف التوجيه: تم أخذ رف التوجيه لسيارة Lobo من طراز Kuga الأوروبي، في حين تأتي ملاقط المكابح ثنائية المكبس من طراز Focus ST .
  • نظام التعليق: يعتبر نظام التعليق فريد من نوعه بالنسبة لسيارة Lobo 2025، فهو يخفض الشاحنة بمقدار 0.5 بوصة في الأمام و1.1 بوصة في الخلف، مما يؤدي إلى خفض السقف بمقدار 0.8 بوصة.
  • الحوامل العلوية و الممتصات الأحادية :  تم استعارة الحوامل العلوية من سيارة Mustang Mach-E ، وتأتي الممتصات الأحادية الأنبوب الخلفية من سيارة Maverick Tremor ، على الرغم من أن الإعداد بالكامل تم ضبطه خصيصًا لسيارة Lobo.
  • عزم الدوران: جاءت تعديلات طفيفة على توجيه عزم الدوران وتقليل التحكم في الثبات في لوبو ستريت 2025، والذي يتم تنشيطه من خلال وضع القيادة الجديد Lobo.
  • وحدة الدفع الخلفي: تستخدم لوبو ستريت 2025 وحدة الدفع الخلفي ذات القابض المزدوج، والتي استعارتها الشاحنة من Bronco Sport .

ملامح شاحنة مافريك لوبو 2025

ملامح شاحنة مافريك لوبو 2025

هناك مجموعة من الملامح المرئية والمميزة على تصميم مافريك لوبو الخارجي والداخلي لعام 2025، وتعد مافريك لوبو من الشاحنات الضخمة المزودة بعدد من التفاصيل الخارجية التي تضفي عليها طابع الشراسة والقوة في الأداء لمواجهة الظروف القاسية على الطرقات، وتتمثل ملامح التصميم الخارجي في بيك اب مافريك 2025 بـ :

  • تأتي لوبو 2025 مزودة بمجموعة من العجلات مقاس 19 بوصة
  • تحصل Lobo على واجهة أمامية فريدة من نوعها
  • تم طلاء المصدات وألواح الروك لتتناسب مع لون الهيكل
  • تستخدم Lobo خياطة Grabber Blue و Electric Lime، مع طباعة متطابقة على المقاعد في المقصورة الداخلية

من المتوقع أن تبدأ عمليات تسليم شاحنة لوبو 2025 في أوائل العام المقبل، وتتوفر السيارة في السعودية بأسعار منافسة مع مجموعة من الإضافات والترقيات على أنظمتها التكنولوجية والتقنية التي تعمل على تسهيل رحلة القيادة والحفاظ على أمان الركاب، وممكن أن تختلف التفاصيل المذكورة في السابق على حسب فئة السيارة، ويمكنكم معرفة المواصفات والأسعار الدقيقة حول شاحنات فورد مافريك من خلال زيارة قسم سيارات فورد المتوفرة في موقع سيارة.

مقالات ذات صلة