لا تفوتك أقوى عروض صيف 2024 للسيارات المستعملة المضمونة بالتقسيط والكاش

لحق العرض الآن
دليل بيع وشراء السياراتأفضل السياراتمرسيدس بنز

أفضل 3 سيارات مرسيدس إقتصادية لعام 2024 في السعودية

حققت سيارات مرسيدس الألمانية موثوقية عالية على مستوى العالم، وفي السوق السعودي بشكل خاص، وتعتبر قوة المحرك والثبات العالي على الطرقات من أهم العوامل التي ساهمت في نجاح هذه العلامة، كما تشتهر سيارات مرسيدس بهيكلها الخارجي المتين والفاخر، مما يجعلها خياراً مثالياًً للباحثين عن سيارة تدمج القوة في الأداء والفخامة في التصميم، ويشكّل امتلاك سيارة اقتصادية من هذه العلامة الفاخرة تحديًّا كبيرًا، ومن خلال هذه السطور، سنستعرض 3 خيارات من سيارات مرسيدس الإقتصادية لعام 2024 والتي يمكنكم أن تجدوها في موقع سيارة.

تصفح أقوى عروض سيارات مرسيدس الإقتصادية في السعودية

مرسيدس C-Class 2024

مرسيدس C-Class 2024

نظرة عامة

تأتي سيارة مرسيدس C-Class 2024 بمحرك سعته 1.5 لتر، بقوة 204 حصان مع 300 نيوتن/متر من عزم الدوران، كما يعمل بنظام الدفع الخلفي، ويتميز محرك هذه السيارة بأداء جبّار مقارنة بفئاتها الأخرى، وتأتي المقصورة الداخلية بمقاعد جلدية فاخرة تضفي مظهراً راقياً على السيارة، وتبرز سيارات مرسيدس C-Class على الطريق بفضل هيكلها الجرئ والانسيابي، مما يعزز من سرعتها وسلاستها في الحركة، ويجعلها خياراً مثالياً للراغبين في الأداء العالي والمظهر الأنيق.

السعر في السعودية

سعر سيارة مرسيدس C-Class 2024 يبدأ من 94 ألف ريال، ولمعرفة الأسعار الدقيقة لسيارات مرسيدس C-Class 2024، يمكنكم تصفح موقعنا للحصول على المزيد من التفاصيل.

تصفح أقوى عروض مرسيدس C-Class 2024 في السعودية

كفاءة استهلاك الوقود

حرصت العلامة الالمانية على الجمع بين الكفاءة في الأداء والاقتصادية في استهلاك الوقود في طراز كلاس سي 2024، مما جعله خيارً مثيراً للإهتمام للباحثين عن سيارة اقتصادية من مرسيدس، حيث تستهلك سيارة مرسيدس C-Class 2024 وقود بما يقارب الـ 6.5  لتر/100كم.

مرسيدس E-Class 2024

مرسيدس E-Class 2024

نظرة عامة

تعمل سيارة مرسيدس E-Class 2024 بمحرك بنزين سعته 2 لتر وبقوة 200 حصان، مع 320 نيوتن/ متر من عزم الدوران، ويأتي المحرك بأربعة سلندرات ويعمل بنظام الدفع الخلفي، وبالرغم من المواصفات العالية لمحرك E-Class، إلا أن مرسيدس حرصت على توفير محرك اقتصادي في ذات الوقت، وتميزت فئات E بتصميم خارجي بسيط وخالٍ من الخطوط البارزة على الجوانب، حيث تعتزم مرسيدس بنز اعتماد البساطة في التصميم كخطة دائمة للمستقبل.

السعر في السعودية

سعر سيارة مرسيدس E-Class 2024 يبدأ من ألف ريال، ولمعرفة الأسعار الدقيقة لسيارات مرسيدس E-Class 2024 ، يمكنكم الدخول إلى موقعنا لمتابعة التطورات الجديدة.

تصفح أقوى عروض مرسيدس E-Class 2024 في السعودية

كفاءة استهلاك الوقود

تحتل سيارة مرسيدس E-Class 2024 المركز الثالث في قائمتنا لسيارات مرسيدس الاقتصادية لعام 2024، حيث يقدر معدل استهلاك مرسيدس كلاس E بـ 7 لتر/ 100 كم ، أي أنها سيارة تحمل مواصفات تجعلها جبارة في أدائها، أنيقة في تصميمها، وموفرة في استهلاك الوقود.

 مرسيدس A-Class 2024

مرسيدس A-Class 2024

نظرة عامة

تقدم سيارة السيدان مرسيدس A-Class 2024 تجربة قيادة فريدة تجمع بين الفخامة والاقتصادية في فئة السيارات المدمجة، وتتميز هذه السيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 اسطوانات بسعة 1.3 لتر، ويولد قوة تصل إلى 194 حصان، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات الاقتصادية في فئتها، وبالإضافة إلى الأداء الاقتصادي، تتميز مرسيدس A-Class 2024 بتوفير عدد من أنظمة الترفيه والاتصال المتطورة، مثل نظام الأوامر الصوتية الذي يساهم في تقليل تشتت السائق أثناء القيادة، مما يجعل عملية القيادة أكثر أماناً وفعالية.

السعر في السعودية

سعر سيارة مرسيدس A-Class 2024 يبدأ من 102.500 ألف ريال، ولمعرفة الأسعار الدقيقة لسيارات مرسيدس A-Class 2024 ، يمكنكم تصفح قسم سيارات مرسيدس من خلال الرابط التالي.

تصفح أقوى عروض مرسيدس A-Class 2024 في السعودية

كفاءة استهلاك الوقود

تعد سيارة مرسيدس A-Class 2024 من السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود، إذ يقدّر معدل استهلاكها للوقود بـ 5 لتر لكل 100 كم.

وفي الختام، يظهر أن سيارات مرسيدس كلاس A,C,E وفرت لعشاقها أداءً جبّاراً كالمعتاد وحرصت أيضاً على الاهتمام بالجانب الاقتصادي في استهلاك الوقود، وتبرز علامة مرسيدس بنز من بين أفضل السيارات الاقتصادية في السعودية لعام 2024؛بفضل مزجها بين الأداء القوي والكفاءة في استهلاك الوقود، كما يمكنكم أخذ جولة في موقع سيارة للاطلاع على كل جديد فيما يتعلق بسياراتها الاقتصادية.

مقالات ذات صلة