لا تفوتك أقوى عروض صيف 2024 للسيارات المستعملة المضمونة بالتقسيط والكاش

لحق العرض الآن
عن سيارة

اشتر سيارتك أونلاين من جوالك بكل سهولة من خلال تطبيق سيارة

في عالم يتسارع فيه الزمن وتتنوع فيه الحاجات، بات شراء السيارات أونلاين من خلال الجوال ليس فقط رفاهية بل ضرورة, حيث يوفر تطبيق “سيارة” هذه الخدمة بأسلوب مبتكر وسهل، مما يجعل تجربة شراء السيارة أكثر راحة ويسر.

الخطوة الأولى: اختيار السيارة

من خلال تطبيق “سيارة”، يمكنك بكل سهولة تصفح مجموعة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة. بمجرد النقر على زر واحد، يمكنك اختيار السيارة التي ترغب بها وحجزها عبر دفع عربون بسيط يتم خصمه من قيمة السيارة.

إجراءات شراء بسيطة وسريعة

يتولى فريق من الخبراء في تطبيق “سيارة” جميع الإجراءات اللازمة لنقل ملكية السيارة وتأمينها وضمانها بكفاءة وسرعة. هذا يعني تجنبك لأي تعقيدات أو صعوبات مرتبطة بعملية شراء السيارة.

توصيل السيارة إلى باب منزلك

يوفر التطبيق خدمة شحن المنزلي للسيارات باستخدام سطحات حديثة مخصصة، مما يوفر أقصى درجات الراحة والسهولة للعملاء. السيارة التي تختارها يمكن أن تصلك إلى أي مكان داخل حدود المملكة العربية السعودية.

طرق دفع إلكترونية آمنة

يدعم التطبيق طرق دفع متعددة وآمنة لتسهيل عملية دفع العربون أو ثمن السيارة. يمكن استخدام خدمة سداد أو قنوات أخرى متاحة لضمان تأمين عملية الدفع بكفاءة وأمان.

خليك بالمضمون

خيارات تمويل وتقسيط مرنة

يتيح التطبيق للعملاء خيارات تمويل متعددة من خلال جهات تمويل معتمدة في المملكة. هذا يتيح للعملاء تقسيط ثمن السيارة على فترات زمنية متعددة، مما يوفر الراحة والتسهيل في شراء السيارة المرغوبة.

الفحص الشامل للسيارة

قبل شراء السيارات المستعملة، يتم فحص كل سيارة من قِبل فريق خبراء في “سيارة” لأكثر من 200 نقطة، للتأكد من سلامة المحرك والأجزاء الداخلية والخارجية. يمكن للعملاء الاطلاع على تقرير تفصيلي لنتائج الفحص، مما يضمن الأمان والثقة على الطريق.

ضمان الرضا والأمان

يوفر التطبيق ضمان استرجاع لمدة 10 أيام للسيارات المستعملة والتي تخضع للشروط والاحكام، حيث يمكن للعملاء تجربة السيارة وإرجاعها إذا لم تلبِ توقعاتهم واسترداد كامل المبلغ المدفوع.

كما يشمل الضمان الذي يتوفره سيارة لمدة سنة كاملة على السيارات المستعملة إصلاح وتغيير قطع الغيار المعيبة وتوفير المساعدة على الطريق في حال الحاجة لذلك.

الدعم الفني وخدمة العملاء

تطبيق “سيارة” لا يقتصر فقط على توفير تجربة شراء سهلة وآمنة، بل يوفر أيضًا دعمًا فنيًا ممتازًا. فريق خدمة العملاء متاح دائمًا للإجابة على استفساراتك ومساعدتك في كل خطوة من خطوات الشراء، مما يضمن لك تجربة مريحة وخالية من القلق.

التزام بالجودة والثقة

يعكس التزام “سيارة” بتوفير سيارات مفحوصة بدقة وخدمات عالية الجودة جهودها في ضمان رضا العملاء. كل سيارة تمر عبر معايير صارمة للفحص والصيانة، مما يضمن للمشترين الحصول على أفضل قيمة مقابل ما يدفعونه.

خلاصة
تطبيق “سيارة” يجعل شراء السيارة أونلاين تجربة ممتعة، سهلة وآمنة. مع كل هذه الميزات والخدمات، يتميز التطبيق بتقديم طريقة مبتكرة لشراء السيارات في المملكة العربية السعودية، مما يجعله الخيار الأفضل لكل من يسعى لتجربة شراء سيارة بدون أي متاعب.

مقالات ذات صلة