لا تفوتك أقوى عروض صيف 2024 للسيارات المستعملة المضمونة بالتقسيط والكاش

لحق العرض الآن
تويوتاشركات السيارات

تويوتا اف جي كروزر 2024 تتحول إلى كومباكت كروزر كهربائية

تاريخ تويوتا يمتلك سجلاً حافلاً من سيارات الدفع الرباعي القوية، بدءًا من تويوتا اف جي كروزر إلى تويوتا 4Runner وصولاً إلى تويوتا لاند كروزر الفاخرة. في حين أن تويوتا لاند كروزر قررت مغادرة السوق الأمريكية ابتداءً من عام 2022 ولم تتواجد تويوتا اف جي كروزر هناك منذ عام 2014، إلا أن تويوتا تسعى جاهدة للبقاء تنافسية في مجال السيارات الرباعية الدفع أثناء تحول السوق نحو السيارات الكهربائية، وستقوم بإطلاق سيارة دفع رباعي صغيرة قوية بتقنية الكهرباء في السنوات القادمة.

تم التشويق لها من خلال مفهوم السيارة الكهربائية الصغيرة Cruiser EV، حيث ستحصل السيارة على تصميم صندوقي ومصدات قوية وأجزاء خارجية محمية. ليس هناك الكثير من المعلومات المتاحة حالياً حول نظام الدفع الكهربائي، ولكن عزم الدوران الفوري لمحركات الكهرباء يجعلها سريعة بشكل جيد وقادرة على التنقل بسهولة عبر التضاريس الوعرة.

ما الجديد في عام 2024؟

2024 Toyota Compact Cruiser

سيكون الـ Compact Cruiser EV نموذجًا جديدًا بالكامل لتويوتا عند إطلاقه، ومن المفترض أن يحمل اسمًا أكثر إبداعًا. نتوقع وصول سيارة الدفع الكهربائية للطرق الوعرة لعام 2024. من المرجح أن تشترك بعض مكونات العجلات ونظام القوة مع تويوتا الكهربائية الأخرى القادمة، ولكن ليس هناك الكثير من المعلومات حاليًا حول المكونات الميكانيكية للـ Compact Cruiser EV.

سعر كومباكت كروزر 2024 المتوقعة

نقدر أن سعر سيارة الـ Compact Cruiser EV لعام 2024 سيبدأ من حوالي 130,000 ريال سعودي لفئة LE، و 147,000 ريال سعودي تقريبًا لفئة XLE، و 163,000 ريال سعودي تقريبًا لفئة Limited. سنكون على علم بالمزيد حول مستويات التجهيز والأسعار النهائية للـ Compact Cruiser EV عند اقتراب تاريخ بدء البيع.

الفئةالسعر التقريبي (بالريال السعودي)
LE130,000 ريال سعودي
XLE147,000 ريال سعودي
Limited163,000 ريال سعودي

سيارات تويوتا للبيع في السعودية

عندما يتاح المزيد من المعلومات، سنقوم بتحديث هذا التقرير بمزيد من التفاصيل حول:

  1. المحرك الكهربائي، القوة، والأداء.
  2. المدى، وعمليات الشحن، وعمر البطارية.
  3. الاقتصاد في استهلاك الوقود وأداء السيارة في الواقع.
  4. الداخلية، الراحة، وسعة الحمولة.
  5. نظام الترفيه والاتصال.
  6. ميزات السلامة ومساعدة السائق.
  7. الضمان وتغطية الصيانة.

مقالات ذات صلة