لا تفوتك أقوى عروض صيف 2024 للسيارات المستعملة المضمونة بالتقسيط والكاش

لحق العرض الآن

هايلكس ديزل في السعودية

هايلكس ديزل في السعودية

استمتع بأداء قوي ومتانة لا تضاهى مع سيارات تويوتا هايلكس ديزل في السعودية. اشترِ سيارتك من موقع سيارة اليوم واستفد من أفضل العروض والتسهيلات في الدفع. تمتع بالقوة والاعتمادية التي تقدمها تويوتا هايلكس ديزل، بالإضافة إلى الضمان المتميز والمفحوصة بعناية في أكثر من 200 نقطة لضمان جودتها. احصل على تجربة قيادة لمدة 10 أيام واطمئن إلى إمكانية إرجاعها لأي سبب. انطلق بثقة مع تويوتا هايلكس ديزل من سيارة!

هايلكس ديزل مختلف سنوات الصنع

ميزات شراء هايلكس ديزل من سيارة

تجربة السيارة 10 أيام

تجربة السيارة 10 أيام

ضمان سنة كاملة

ضمان سنة كاملة

مفحوصة ومضمونة

مفحوصة ومضمونة

استعد لمغامرة قوية وقيادة لا تضاهى مع تويوتا هايلكس ديزل

 الأداء القوي والقدرات اللا متناهية

اكتشف قوة وأداء تويوتا هايلكس ديزل واستعد للتحديات الشاقة. سواء كنت بحاجة للتجوال في المدينة أو انطلاق في مغامرة في الطرق الوعرة، توفر لك هايلكس ديزل قدرات استثنائية وأداء قوي يلبي احتياجاتك بكل سهولة وفعالية.

خيارات الدفع المرنة

احصل على تويوتا هايلكس ديزل بسهولة ويسر من موقعنا، حيث نقدم خيارات الدفع بالكاش والتقسيط التي تتناسب مع احتياجاتك المالية. استمتع بالتمويل السهل والمرن لتملك سيارتك الجديدة بكل يسر.

 ضمان استثنائي وفحص شامل

نحن نهتم بسعادة وراحة عملائنا، لذا نوفر ضمانًا لتجربة السيارة لمدة 10 أيام. يمكنك استخدامها واختبار أدائها والتأكد من رضاك الكامل. وإذا لم تكن راضيًا بأي شكل من الأشكال، يمكنك إرجاعها بأي سبب كان واسترداد المبلغ بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، تأتي السيارات المستعملة بضمان سنة كاملة لراحتك النفسية، وتم فحصها بأكثر من 200 نقطة للتأكد من جودتها وسلامتها.

استعد لتجربة قيادة فريدة وقوية مع تويوتا هايلكس ديزل. احجز سيارتك الآن من موقعنا واستمتع بالعروض الحصرية للدفع بالكاش والتقسيط.

اسئلة شائعة عن موقع سيارة

نعم! هذا الموقع موثق من وزارة التجارة والاستثمار وبدعم من شركة علم, بسجل تجاري رقم 1010538980.

تتم في البداية عملية شراء السيارة من خلال دفع عربون, هذا العربون مخصوم من سعر السيارة الاجمالي و مسترد في حال عدم اتمام عملية الشراء شرط عدم تثبيت حجز السيارة.

جميع سيارات المستعملة مفحوصة باكثر من 200 نقطة إضافة إلى ضمان تجربتها 10 أيام وإن ما جازتلك رجعها لأي سبب كان.

تصفح المزيد من عروض السيارات