شركات السياراتهيونداي

هيونداي ستارجيزر 2025 المواصفات والأسعار مع الصور

تُقدم شركة هيونداي، عملاق صناعة السيارات الكورية، باقة جديدة من الراحة والرحابة لعشاق الرحلات العائلية مع إطلاق سيارتها الجديدة كلياً الميني فان “هيونداي ستارجيزر 2025” في جيلها الأول بالسوق السعودي, حيث تتميز ستارجيزر 2025 بتصميمها الأنيق، وتجهيزاتها الداخلية المتطورة، وقدرتها على استيعاب 7 ركاب بمساحة واسعة ومريحة. كما تتمتع بتقنيات متقدمة تضمن سلامة وراحة جميع أفراد العائلة خلال رحلاتهم.

نظرة عامة

هيونداي ستارجيزر 2025

تعد هيونداي ستارجيزر 2025 أحدث طرازات الصانع الكوري الجنوبي، حيث تقدمها في جيلها الأول لتلبي متطلبات عملائها في الأسواق العالمية والسوق السعودي بشكل خاص. تأتي ستارجيزر لتلمح عن مستقبل استثنائي لسيارات الميني فان من خلال جمعها بين مواصفات الكروس أوفر والـ MPV، فتظهر بمظهر عصري ومزايا اقتصادية.

تتميز هيونداي ستارجيزر 2025 بمساحتها الداخلية الرحبة والمريحة، مما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات التي تبحث عن راحة استثنائية وتجربة قيادة مميزة. إن مزيج التصميم العصري والكفاءة الاقتصادية يجعل من ستارجيزر سيارة مثالية لمختلف احتياجات العملاء، مجسدةً رؤية هيونداي في تقديم سيارات عالية الجودة تلبي التوقعات المتزايدة للسوق العالمي.

الأسعار المتوقعة في السعودية

الفئةالسعر
 STARGAZER BASE79,375 ريال سعودي
 STARGAZER SMART 1T85,413 ريال سعودي
 STARGAZER SMART 2T86,563 ريال سعودي

تتوفر هيونداي ستارجيزر 2025 في السوق السعودي بثلاث فئات مختلفة تلبي احتياجات وتفضيلات العملاء. تبدأ الأسعار بفئة STARGAZER BASE بسعر 79,375 ريال سعودي شامل الضريبة، مما يجعلها خيارًا اقتصاديًا ومناسبًا للعائلات الباحثة عن سيارة ميني فان عملية وعصرية.

أما فئة STARGAZER SMART 1T فتأتي بسعر 85,413 ريال سعودي شامل الضريبة، وتضيف المزيد من المزايا والتجهيزات التي تعزز من راحة القيادة وتجربة الركاب. وأخيرًا، تتوفر فئة STARGAZER SMART 2T بسعر 86,563 ريال سعودي شامل الضريبة، مما يجعلها الفئة الأعلى تجهيزا، مقدمة مزيجًا مثاليًا من الفخامة والكفاءة الاقتصادية.

بهذه الأسعار التنافسية، تسعى هيونداي ستارجيزر 2025 لتكون خيارًا جذابًا للعائلات السعودية، مقدمة أداءً ممتازًا وقيمة متميزة مقابل السعر.

تصفح أقوى عروض هيونداي ستارجيزر 2025 في السعودية

عرض سيارات مستعملة مضمونة صيف 2024

القوة والأداء

الخصائصالقيمة
نوع المحركبنزين متعدد نقاط الحقن
السعة1.5 لتر
القوة115 حصان
عزم الدوران144 نيوتن.متر
ناقل الحركةCVT بستة سرعات
نظام الدفعالجر أمامي

نصل في حديثنا حول هيونداي ستارجيزر إلى مواصفات أدائها على الطريق، والذي يعد من أهم مزاياها, حيث تقدم هذه الميني فان العائلية أداءً اقتصاديًا يناسب القيادة اليومية داخل المدن، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات. تعتمد ستارجيزر في أدائها على محرك بنزين متعدد نقاط الحقن، بسعة 1.5 لتر، يولد قوة تصل إلى 115 حصان، مع عزم دوران يبلغ 144 نيوتن.متر.

يقترن هذا المحرك بناقل حركة CVT بست سرعات، مما يضمن انتقالات سلسة وتعزيز كفاءة الوقود. يعتمد نظام الدفع في هيونداي ستارجيزر 2025 على الجر الأمامي، مما يوفر ثباتًا وتحكمًا ممتازين على الطرق المختلفة. بهذا الأداء المتوازن، تضمن ستارجيزر تجربة قيادة مريحة وفعالة تلبي احتياجات الأسر السعودية في تنقلاتهم اليومية.

كفاءة استهلاك الوقود

تتميز هيونداي ستارجيزر 2025 بكفاءة استهلاك الوقود، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن سيارة اقتصادية للاستخدام اليومي. مع معدل استهلاك يصل إلى 17.8 كلم/لتر، تقدم ستارجيزر أداءً فعالًا يساهم في تقليل تكاليف الوقود بشكل ملحوظ. هذه الكفاءة تضمن للمالكين الحصول على أفضل قيمة ممكنة، مع المحافظة على أداء قوي وموثوقية عالية في جميع ظروف القيادة. بهذا، تجمع هيونداي ستارجيزر بين الاقتصاد في الاستهلاك والراحة في القيادة، مما يجعلها واحدة من أبرز الخيارات في فئتها.

التصميم الخارجي

هيونداي ستارجيزر 2025

جاء التصميم الخارجي لهيونداي ستارجيزر 2025 بملامح مستقبلية، معتمدًا على فلسفة تصميم أحادية المنحنى التي تهدف إلى إخفاء كل الزوايا، مما يمنح الميني فان العائلية مظهرًا انسيابيًا وطابعًا عصريًا على الطريق.

الواجهة الأمامية

تتميز الواجهة الأمامية بتصميم أنيق يغلب عليه الطابع العملي البسيط، حيث تحتوي على شبك أمامي عصري باللون الأسود يعتليه شريط من الـ LED، مما يُعزز من المظهر العصري لمقدمة السيارة. كما تأتي المصابيح الأمامية على جانبي الشبك بتقنية الـ LED، وتحمل تصميمًا مميزًا يوحي بالقوة، مع مصابيح نهارية أفقية ومصباح لتحديد المواقع. تكتمل الواجهة الأمامية بمصد بارز يضيف لمسة رياضية.

الجوانب

في الجانب، تظهر اللمسات الديناميكية للميني فان الكورية، مع خطوط بارزة ومنحنيات تعزز من مظهرها العصري وتحسن من أدائها على الطريق. تشمل تجهيزات السيارة جنوط بتصميم رياضي مقاس 16 بوصة، ومرايا جانبية كهربائية مع إشارات للانعطاف، بالإضافة إلى مقابض للأبواب الأمامية مزودة بزر مفتاح ذكي.

الخلفية

أما في الخلف، يعود الطابع البسيط للظهور، حيث تحصل السيارة على واجهة خلفية أنيقة مع مصابيح LED بتصميم مميز، كما تشتمل على مصابيح توقف علوية ومصابيح خلفية للضباب. هذا التصميم المبتكر يجعل هيونداي ستارجيزر 2025 تتفرد بمظهر عصري يلفت الأنظار على الطرقات.

الأبعاد

البعدالقياس
الطول4,460 مم
العرض1,780 مم
الارتفاع1,695 مم
طول قاعدة العجلات2,780 مم

هذه الأبعاد تجعل هيونداي ستارجيزر 2025 مثالية للعائلات التي تبحث عن سيارة توفر الراحة والمساحة الداخلية الرحبة، مع الحفاظ على حجم مناسب للتنقل داخل المدن.

التصميم الداخلي

هيونداي ستارجيزر 2025

تُعد المقصورة الداخلية لسيارة هيونداي ستارجيزر 2025 ملاذًا للراحة والرفاهية، حيث تم تصميمها بعناية لتلبية احتياجات العائلات الكبيرة. تأتي السيارة بثلاثة صفوف من المقاعد الرحبة التي تتسع لسبعة ركاب، مع كسوة من الجلد الصناعي الفاخر تضفي لمسة راقية على التصميم الداخلي. تتميز المقصورة بمرونة عالية، حيث يمكن تعديل مقاعد الصف الثاني للأمام والخلف، في حين يمكن طي مقاعد الصف الثالث لتوفير مساحة إضافية لتخزين الأمتعة. تكتمل هذه البيئة المريحة بعجلة قيادة تلسكوبية بكسوة جلدية، ومسند للذراعين في المقاعد الخلفية، وطاولة خلف مقعد الراكب الأمامي، مما يجعل كل رحلة تجربة فريدة من نوعها.

وفيما يلي تلخيضاً لاهم ميزات المقصورة الداخلية:

  • مقصورة رحبة: تحتوي على ثلاثة صفوف من المقاعد المريحة التي تتسع لسبعة ركاب.
  • مواد عالية الجودة: كسوة من الجلد الصناعي تمنح لمسة راقية، مما يجعل السيارة خيارًا مفضلاً للعائلات الكبيرة.
  • مرونة المقاعد:
    • مقاعد الصف الثاني قابلة للطي والتعديل للأمام والخلف.
    • مقاعد الصف الثالث قابلة للطي لتوفير مساحة أكبر لتخزين الأمتعة.
  • تجهيزات داخلية مميزة:
    • عجلة قيادة تلسكوبية قابلة للإمالة بكسوة من الجلد الصناعي.
    • مسند للذراعين في منتصف المقاعد الخلفية.
    • طاولة خلف مقعد الراكب الأمامي.

تقنيات هيونداي ستارجيزر 2025

  • شاشة معلومات وترفيه: مقاس 8 بوصة مع نظام ملاحة عالي الدقة.
  • نظام معلومات: بث قنوات الراديو.
  • شاشة عدادات رقمية: للسائق مقاس 4.2 بوصة عالية الجودة.
  • مكيف هواء أوتوماتيكي: مع فتحات للمكيف في السقف أعلى الصف الثاني.

تقنيات إضافية:

    • التقاط محطات البث الرقمي.
    • شاحن لاسلكي في الكونسول الأمامي.
    • سماعتان أماميتان وستة سماعات للنظام الصوتي.
    • نظام التشغيل الذكي للسيارة دون الحاجة إلى مفتاح.
    • نظام اختيار نمط القيادة.

الأمان والسلامة

حرص الصانع الكوري الجنوبي على تجهيز سيارته العائلية هيونداي ستارجيزر 2025 بمجموعة متميزة من تقنيات السلامة ومساعدة السائق النشطة، مما يضمن لك ولعائلتك رحلة آمنة وتجربة قيادة أكثر سلاسة. تشمل أبرز تجهيزات السلامة في ستارجيزر الجديدة:

  • مثبت للسرعة: يساعد في الحفاظ على سرعة ثابتة، مما يقلل من إجهاد السائق خلال الرحلات الطويلة.
  • ستة وسائد هوائية: تشمل وسائد أمامية وأمامية جانبية وستائرية على الجانبين، لتوفير حماية شاملة للركاب في حالة الحوادث.
  • حساسات خلفية للركن: تساعد في تسهيل عملية الركن وتقليل احتمالية الاصطدام بالعوائق الخلفية.
  • كاميرا رؤية خلفية: توفر رؤية واضحة لما يحدث خلف السيارة، مما يزيد من سهولة و أمان الرجوع إلى الخلف والركن.

بهذه التجهيزات، تضمن هيونداي ستارجيزر 2025 توفير أعلى مستويات الأمان لجميع أفراد الأسرة، مما يجعلها الخيار المثالي للعائلات الباحثة عن سيارة تجمع بين الراحة والأمان.

أبرز المنافسين

تأتي هيونداي ستارجيزر 2025 لتقدم منافسة قوية في فئة الميني فان العائلية. في السوق السعودي، يبرز عدد من السيارات التي تتنافس معها، ومن أبرزها:

  • سيارة تويوتا رش: تتميز بكونها سيارة ميني فان عملية واقتصادية، مع تاريخ طويل من الاعتمادية والجودة.
  • سيارة ميتسوبيشي اكسباندر: توفر مزيجًا من الأداء القوي والمساحة الداخلية الرحبة، مع تقنيات حديثة تلبي احتياجات العائلات.
  • سيارة شيفروليه كابتيفا: تأتي بتصميم أنيق وتقنيات متقدمة، بالإضافة إلى محرك قوي ومساحة داخلية واسعة تناسب العائلات الكبيرة.

بهذه المنافسة الشديدة، تسعى هيونداي ستارجيزر 2025 لتقديم مزيج من المزايا الاقتصادية والتقنيات المتقدمة لتلبية احتياجات العملاء والتميّز في فئة الميني فان العائلية.

مقالات ذات صلة