لا تفوتك أقوى عروض صيف 2024 للسيارات المستعملة المضمونة بالتقسيط والكاش

لحق العرض الآن
شركات السيارات

إنفينيتي QX80 2025 المواصفات والأسعار مع الصور

نظرة عامة

تمثل إنفينيتي QX80 2025 قفزة نوعية في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، حيث تجمع بين الأناقة والفخامة والأداء العالي. يعيد تصميمها الجديد تعريف معايير الجمال في هذه الفئة من السيارات، مستوحى من النموذج الاختباري QX Monograph، لتبرز بمظهر مهيب وتفاصيل تجمع بين الحداثة والتميز, حيث تتميز الواجهة الأمامية بشبكة عريضة ومنتصبة تحتضن عجلات ضخمة تعزز من هيبة السيارة ومظهرها الرياضي.

أضواءها الخارجية تضيف لمسة دراماتيكية، مع مصابيح نهارية نحيفة ونمط إضاءة مميز يبرز جمالياتها، إلى جانب شريط إضاءة يمتد عبر الباب الخلفي، ما يربط المصابيح الخلفية بأناقة فريدة. أما تحت غطاء المحرك، فيختبئ محرك V-6 مزدوج التوربو بقوة 450 حصانًا، ما يعد تطورًا كبيرًا عن محرك V-8 السابق، مما يوفر أداءً متفوقًا وكفاءة في استهلاك الوقود.

المقصورة الداخلية تتسم بالفخامة والراحة، حيث توفر ثلاثة صفوف من المقاعد بخاصية التدليك للصفين الأول والثاني، ما يضمن راحة استثنائية للركاب. ويبرز الابتكار في المقصورة الداخلية بنظام التحكم في المناخ، الذي يستخدم مستشعرات الأشعة تحت الحمراء للتعرف على درجة حرارة الركاب وتوجيه الهواء البارد نحوهم تلقائيًا، مما يعكس العناية الفائقة بالتفاصيل.

سعر إنفينيتي QX80 2025 في السعودية

يبدأ سعر إنفينيتي QX80 موديل 2025 في المملكة العربية السعودية من 316,669 ريال سعودي ويصل إلى 422,213 ريال سعودي، اعتمادًا على الطراز والمواصفات والخيارات المختارة. تتيح هذه الفئة السعرية لعملاء إنفينيتي فرصة امتلاك واحدة من أفخم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في السوق، مع العلم أن الأسعار قد تختلف بناءً على التجهيزات والإضافات الخاصة بكل طراز.

ولمعرفة أسعار السيارة لجميع الفئات حال توفرها في المملكة يرجى زيارة قسم سيارات انفينيتي في موقع سيارة.

وفيما يلي الأسعار حسب الفئة :-

الطرازالسعر بالدولار الأمريكيالسعر بالريال السعودي
Pure$84,445316,669 ريال
Luxe$91,545343,294 ريال
Sensory$102,640384,900 ريال
Autograph$112,590422,213 ريال

سيارات انفينيتي QX80 2025 للبيع في السعودية

المواصفات الميكانيكية

المواصفات الميكانيكية

المحرك

في إنفينيتي QX80 لعام 2025، نودع محرك V-8 لنرحب بمحرك جديد متطور؛ محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر. هذا التحول يعد خطوة كبيرة نحو تحسين الأداء، حيث يقدم المحرك الجديد قوة مذهلة تصل إلى 450 حصانًا، متجاوزًا الجيل السابق الذي كان ينتج 400 حصان فقط. هذه الزيادة في القوة تبشر بتجربة قيادة أسرع وأكثر إثارة.

ناقل الحركة ونظام الدفع

تتميز QX80 2025 بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات يوفر تحكمًا دقيقًا وانتقالًا سلسًا بين السرعات. تُقدم طرازات Pure وLuxe بخيارات الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي، مما يمنح المشترين الحرية في اختيار النظام الأنسب لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم. أما الطرازات Sensory وAutograph، فهي تأتي مجهزة بنظام الدفع الرباعي كمعيار قياسي، مما يعزز من قدراتها على مختلف الطرقات.

التعليق الهوائي

تبرز إنفينيتي QX80 2025 بتضمين نظام تعليق زنبركي هوائي متقدم في جميع الطرازات باستثناء الطراز الأساسي، وهو ما يرفع من مستوى الراحة أثناء القيادة. يتيح هذا النظام تجربة قيادة أكثر سلاسة ومرونة، خاصةً على الطرقات غير المستوية.

المساحة وقدرة السحب

المساحة وقدرة السحب

إنفينيتي QX80 2025 تُبرز قوتها ليس فقط في أدائها المتفوق وتصميمها الفخم، بل أيضًا في قدرتها الاستثنائية على السحب. جميع طرازات QX80 مصنفة لسحب حمولات تصل إلى 8500 رطل، ما يعني إمكانية جر مقطورات كبيرة أو قوارب بكل سهولة وأمان. هذه القدرة تتجاوز ما تقدمه منافساتها المباشرة مثل كاديلاك إسكاليد، لينكولن نافيجيتور، ومرسيدس بنز جي إل إس كلاس بفارق طفيف، مما يؤكد على مكانة QX80 كخيار متميز لمن يبحث عن سيارة SUV فاخرة قادرة على تلبية احتياجات النقل والسحب الثقيل.

هذه القدرة العالية على السحب تجعل إنفينيتي QX80 2025 مثالية للعائلات النشطة وعشاق المغامرات الخارجية الذين يرغبون في الجمع بين الأناقة والفخامة والأداء العملي في سيارة واحدة. سواء كنت تخطط لرحلة تخييم في الطبيعة أو تريد نقل قاربك إلى البحيرة، توفر QX80 القوة والمتانة اللازمتين لجعل تلك اللحظات ممكنة بكل راحة وأمان.

المقصورة الداخلية والراحة والتقنيات

المقصورة الداخلية والراحة والتقنيات

تصميم وراحة المقصورة

تمتاز المقصورة الداخلية لإنفينيتي QX80 بثلاثة صفوف من المقاعد، مما يؤكد على الفسحة والراحة التي يتوقعها الركاب في جميع الأوقات. تتميز لوحة القيادة بتصميمها العصري وتحتضن جدارًا من الشاشات التي تسهم في تعزيز تجربة الراحة والتكنولوجيا داخل السيارة.

الميزات الفاخرة

تقدم إنفينيتي في طرازات QX80 مجموعة من الميزات الفاخرة التي تشمل وظيفة التدليك لمقاعد الصف الأول والثاني، مما يضيف طبقة إضافية من الراحة للركاب. هذه الميزة متوفرة في الطرازات Sensory وAutograph، مع إضافة مقاعد مدفأة في الصف الثالث لتوفير أقصى درجات الراحة حتى في الأجواء الباردة.

التكنولوجيا المتطورة

يحتوي نظام المعلومات والترفيه على ثلاث شاشات، بما في ذلك شاشتين مقاس 14.3 بوصة وشاشة ثالثة مقاس 9.0 بوصة، مما يوفر سهولة الوصول إلى التحكم في مختلف وظائف السيارة ونظام الترفيه. النظام القياسي يدمج تقنيات Google، بما في ذلك خرائط Google ومتجر Google Play، لتوفير تجربة متكاملة ومريحة للمستخدم. كما يشمل ثمانية منافذ USB-C لشحن الأجهزة الإلكترونية بسهولة.

الصوت والإضاءة

يأتي نظام الاستريو من Klipsch كمعيار في QX80، مع خيار ترقية إلى نظام أكثر قوة مزود بـ 24 مكبر صوت لتجربة صوتية استثنائية. الإضاءة المحيطة قابلة للتعديل حتى 64 لونًا، مما يوفر للمقصورة جوًا متميزًا ومخصصًا. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر “صندوق التبريد” في الكونسول الوسطي للحفاظ على مشروباتك باردة خلال الرحلة.

نظام استشعار الأشعة تحت الحمراء

يتميز نظام استشعار الأشعة تحت الحمراء بقدرته على توجيه الهواء البارد تلقائيًا نحو الركاب الذين قد يشعرون بالحرارة الزائدة، مما يضمن راحة جميع الركاب في جميع الأوقات. سنقوم بتقييم أداء هذا النظام عند تجربة قيادة QX80 الجديدة.

تعكس هذه الميزات التزام إنفينيتي بتوفير تجربة فاخرة ومريحة للسائق والركاب على حد سواء، مع الحفاظ على أعلى مستويات التكنولوجيا والابتكار.

السلامة ومساعدة السائق

السلامة ومساعدة السائق

إنفينيتي QX80 2025 تجسد التزام الشركة بالسلامة والأمان من خلال تجهيزها بمجموعة شاملة من ميزات مساعدة السائق القياسية والاختيارية.

ميزات مساعدة السائق القياسية:

  • مكابح الطوارئ الآلية: تعمل هذه الميزة تلقائيًا على تطبيق الفرامل في حالات الطوارئ لتجنب الاصطدامات أو تخفيف شدتها، مع اكتشاف المشاة لزيادة الحماية.
  • مراقبة النقطة العمياء: تنبه السائقين إلى وجود مركبات في منطقة النقطة العمياء، مما يساهم في منع حوادث التغيير المفاجئ للمسار.
  • المساعدة في الحفاظ على المسار: تساعد على الحفاظ على السيارة ضمن مسارها على الطريق، مع توفير تحذيرات عند مغادرة المسار بدون إشارة.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي: يحافظ على سرعة محددة ومسافة آمنة بين QX80 والمركبة التي أمامها، مما يوفر راحة إضافية في الرحلات الطويلة.

ProPilot Assist 2.1:

ميزة اختيارية تعزز من تجربة القيادة بتوفير وضع القيادة بدون استخدام اليدين، مما يجعل الرحلات الطويلة أقل إرهاقًا وأكثر أمانًا. تتوفر هذه التكنولوجيا المتقدمة في طرازات Luxe، Sensory، وAutograph، وتشير إلى التزام إنفينيتي بالابتكار في مجال السلامة ومساعدة السائق.

مقالات ذات صلة