لا تفوتك أقوى عروض صيف 2024 للسيارات المستعملة المضمونة بالتقسيط والكاش

لحق العرض الآن
دليل بيع وشراء السيارات

أشهر انواع سيارات كيا وأسعارها في السعودية

في قلب سوق السيارات السعودي، تبرز علامة كيا التجارية كواحدة من الخيارات المفضلة للعديد من السائقين، وذلك بفضل تنوع موديلاتها، جودة صناعتها، وقدرتها على تلبية احتياجات وأذواق مختلف العملاء. تتميز سيارات كيا بتصاميمها العصرية، أدائها الموثوق، وتقنياتها المتطورة، مما يجعلها تنافس بقوة في السوق السعودي.

تشمل مجموعة سيارات كيا في السعودية عدة طرازات مميزة تتراوح بين السيدان الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي العملية. من السيدان، تحظى كيا أوبتيما وكيا سيراتو بشعبية كبيرة بفضل تصاميمهما الأنيقة، الراحة الداخلية، وتجهيزات الأمان المتقدمة. في فئة SUV، تعد كيا سبورتاج وكيا سيلتوس خيارات رائدة لما تقدمه من مزايا تتعلق بالمتانة، الرحابة، والتكنولوجيا المتطورة. كما توفر كيا طرازات فاخرة مثل كيا كادينزا، التي تجمع بين الأداء القوي والتصميم الفخم، مما يجعلها من الخيارات المفضلة للباحثين عن الرقي والتميز.

أشهر انواع سيارات كيا سيدان في السعودية

كيا سيراتو

كيا سيراتو

تصميم كيا سيراتو الداخلي والخارجي

كيا سيراتو تتميز بتصميم خارجي أنيق وعصري يعبر عن الطابع الرياضي للسيارة. يتميز الواجهة الأمامية بشبكة أمامية مميزة ومصابيح أمامية حادة التصميم تضفي على السيارة مظهرًا جذابًا ومتميزًا. من الخلف، تبرز المصابيح الخلفية بتصميمها الفريد والذي يتناغم مع الخطوط العامة للسيارة. داخليًا، تقدم سيراتو مقصورة واسعة ومريحة، مع استخدام مواد عالية الجودة وتشطيبات دقيقة. يتم ترتيب عناصر التحكم بطريقة منظمة وسهلة الاستخدام، مما يجعل تجربة القيادة أكثر راحة ومتعة.

المواصفات الميكانيكية لسيارات كيا سيراتو

كيا سيراتو في السوق السعودي تأتي بخيارات متعددة من المحركات، تتراوح بين محركات الأربع أسطوانات التي توفر توازنًا جيدًا بين الأداء وكفاءة استهلاك الوقود. تتوفر سيراتو عادةً بناقل حركة أوتوماتيكي يعزز من سلاسة القيادة ويوفر تجربة قيادة مريحة. يتميز نظام التعليق بقدرته على توفير راحة جيدة على الطرق المختلفة، ويساعد نظام التوجيه الدقيق في تحقيق استجابة جيدة وسيطرة أكبر أثناء القيادة. بشكل عام، تعتبر سيراتو خيارًا ممتازًا لمن يبحث عن سيارة سيدان متوسطة الحجم تجمع بين الأناقة، الكفاءة، والراحة.

سعر كيا سيراتو في السعودية

تبدا أسعار كيا سيراتو في السعودية بسعر 37,000 ريال سعودي, ولمعرفة أسعار كيا سيراتو المستعملة والجديدة في السعودية تفضلوا بزيارة موقع سيارة لمعرفة أفضل الأسعار والإطلاع على أقوى خصومات كيا أوبتيما في السعودية.

أسعار سيارات كيا سيراتو في السعودية

كيا أوبتيما

كيا أوبتيما

تصميم كيا أوبتيما الداخلي والخارجي

كيا أوبتيما تتمتع بتصميم خارجي عصري وجذاب يبرز الخطوط الأنيقة والديناميكية للسيارة. يتميز الواجهة الأمامية بشبكة أمامية بارزة تعبر عن الطابع الرياضي، بينما تضفي المصابيح الأمامية والخلفية المزودة بتقنية LED لمسة من الفخامة والتطور. من الداخل، تقدم كيا أوبتيما مقصورة فسيحة ومريحة مع استخدام مواد عالية الجودة. يبرز في التصميم الداخلي لوحة العدادات المنظمة بشكل جيد والمقاعد المريحة التي توفر دعمًا جيدًا، مما يجعل الرحلات الطويلة أكثر راحة.

المواصفات الميكانيكية لسيارات كيا أوبتيما

فيما يخص المواصفات الميكانيكية، تأتي كيا أوبتيما في السوق السعودي بعدة خيارات من المحركات، تتراوح بين محركات الأربع أسطوانات والمحركات التوربينية التي توفر قوة أكبر. تتميز هذه المحركات بتوفير توازن ممتاز بين الأداء القوي وكفاءة استهلاك الوقود. كما تتوفر أوبتيما بنظام دفع أمامي وتأتي معدة بناقل حركة أوتوماتيكي يوفر تحولات ناعمة وسلسة. توفر السيارة أيضًا تجربة قيادة مستقرة ومريحة بفضل نظام التعليق المتطور والتوجيه الدقيق الذي يعزز من الثقة أثناء القيادة.

سعر كيا أوبتيما في السعودية

تبدا أسعار كيا اوبتيما في السعودية بسعر 50,000 ريال سعودي, ولمعرفة أسعار كيا اوبتيما المستعملة والجديدة في السعودية تفضلوا بزيارة موقع سيارة لمعرفة أفضل الأسعار والإطلاع على أقوى خصومات كيا أوبتيما في السعودية.

أسعار سيارات كيا اوبتيما في السعودية

كيا كادينزا

كيا كادينزا

تصميم كيا كادينزا الداخلي والخارجي

كيا كادينزا، المعروفة بأناقتها وفخامتها، تتميز بتصميم خارجي يجمع بين الأناقة والعصرية. يتسم الواجه الأمامي بشبكة كبيرة مميزة ومصابيح أمامية عصرية تعمل بتقنية LED، مما يعطي السيارة مظهرًا فاخرًا ومتطورًا. الخطوط الانسيابية والأنيقة تمتد على طول جسم السيارة، مما يعزز من جاذبيتها البصرية. من الداخل، توفر كادينزا تجربة فاخرة بفضل مقصورتها الواسعة والمريحة. تتميز بمواد عالية الجودة وتفاصيل دقيقة في التشطيب، بالإضافة إلى تقديم تجهيزات وتقنيات متطورة تضفي لمسة من التطور والراحة.

المواصفات الميكانيكية لسيارات كيا كادينزا

كيا كادينزا في السوق السعودي تأتي مزودة بمحركات قوية تضمن أداءً ممتازًا وقيادة سلسة. غالبًا ما تكون مجهزة بمحرك V6 الذي يوفر تسارعًا قويًا وأداءً عاليًا، مما يجعلها مثالية للرحلات الطويلة والقيادة على الطرق السريعة. يتم تزويدها بناقل حركة أوتوماتيكي متقدم يوفر تغييرات ناعمة للغايات ويعزز من تجربة القيادة الفاخرة. كما تتمتع كادينزا بنظام تعليق متوازن يوفر راحة عالية على الطرقات المتنوعة، بالإضافة إلى نظام توجيه دقيق يساهم في تحسين السيطرة والاستجابة أثناء القيادة.

سعر كيا كادينزا في السعودية

تبدا أسعار كيا كادينزا في السعودية بسعر 73,000 ريال سعودي, ولمعرفة أسعار كيا كادينزا المستعملة والجديدة في السعودية تفضلوا بزيارة موقع سيارة لمعرفة أفضل الأسعار والإطلاع على أقوى خصومات كيا كادينزا في السعودية.

أسعار سيارات كيا كادينزا في السعودية

كيا بيجاس

كيا بيجاس

تصميم كيا بيجاس الداخلي والخارجي

كيا بيجاس، التي تعتبر من السيارات السيدان الاقتصادية، تتميز بتصميم خارجي عصري وعملي. يتميز الواجهة الأمامية بشبكة أمامية مميزة ومصابيح أمامية بتصميم بسيط ووظيفي، ما يعطيها مظهرًا جذابًا وعمليًا. الخطوط الجانبية ناعمة ومتناسقة مع الشكل العام للسيارة، مما يضيف إلى جاذبيتها البصرية. من الداخل، تقدم كيا بيجاس مقصورة وظيفية ومريحة، مع استخدام مواد بسيطة وعملية. تتميز المقصورة بتصميمها المنظم وسهولة الاستخدام، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للقيادة اليومية والرحلات القصيرة.

المواصفات الميكانيكية لسيارات كيا بيجاس

كيا بيجاس في السوق السعودي تتميز بمحركها الاقتصادي والعملي. غالبًا ما تكون مجهزة بمحرك صغير الحجم، مثل محرك 1.4 لتر، الذي يوفر أداءً كافيًا للقيادة اليومية وكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود. يتم تزويدها عادةً بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي، مما يعزز من سهولة القيادة ويوفر تجربة قيادة مريحة. توفر السيارة تعليقًا مريحًا يتكيف مع مختلف الطرق، وتتميز بنظام توجيه خفيف ودقيق يساعد في جعل القيادة في المدن والمناطق المزدحمة أمرًا سهلاً ومريحًا.

سعر كيا بيجاس في السعودية

تبدا أسعار كيا بيجاس في السعودية بسعر 32,000 ريال سعودي, ولمعرفة أسعار كيا بيجاس المستعملة والجديدة في السعودية تفضلوا بزيارة موقع سيارة لمعرفة أفضل الأسعار والإطلاع على أقوى خصومات كيا بيجاس في السعودية.

أسعار سيارات كيا بيجاس في السعودية

أشهر أنواع سيارات كيا دفع رباعي في السعودية

كيا سبورتاج

كيا سبورتاج

تصميم كيا سبورتاج الداخلي والخارجي

كيا سبورتاج، واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي شعبية في السعودية، تتمتع بتصميم خارجي جريء وعصري. يتميز الواجهة الأمامية بشبكة أمامية مميزة لكيا ومصابيح أمامية حادة التصميم تعمل بتقنية LED، ما يعطي السيارة مظهرًا فريدًا وجذابًا. الخطوط الانسيابية على جانبي السيارة والتصميم الخلفي العصري يزيدان من جاذبية السيارة ويعكسان طابعها الرياضي. من الداخل، توفر كيا سبورتاج مقصورة واسعة ومريحة مع استخدام مواد عالية الجودة. التصميم الداخلي يركز على الراحة والوظيفية، مع توفير مساحة كافية للركاب والأمتعة، ما يجعلها خيارًا ممتازًا للعائلات والرحلات.

المواصفات الميكانيكية لسيارات كيا سبورتاج

فيما يتعلق بالمواصفات الميكانيكية، تأتي كيا سبورتاج في السوق السعودي بخيارات مختلفة من المحركات، مما يوفر توازنًا بين الأداء وكفاءة استهلاك الوقود. تشمل هذه الخيارات عادةً محركات بنزين بأربع أسطوانات، وقد تتوفر في بعض النماذج محركات توربو توفر قوة أكبر. يتم تزويدها بناقل حركة أوتوماتيكي يوفر تغييرات ناعمة للسرعات ويعزز من تجربة القيادة. تتميز كيا سبورتاج بنظام تعليق متوازن يوفر راحة ممتازة على الطرق المختلفة، ونظام توجيه دقيق يساعد في توفير استجابة جيدة وتحكم ممتاز أثناء القيادة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي بعض الطرازات مزودة بنظام الدفع الرباعي، مما يجعلها مناسبة لمختلف الظروف والتضاريس.

سعر كيا سبورتاج في السعودية

تبدا أسعار كيا سبورتاج في السعودية بسعر 44,500 ريال سعودي, ولمعرفة أسعار كيا سبورتاج المستعملة والجديدة في السعودية تفضلوا بزيارة موقع سيارة لمعرفة أفضل الأسعار والإطلاع على أقوى خصومات كيا سبورتاج في السعودية.

أسعار سيارات كيا سبورتاج في السعودية

كيا سيلتوس

كيا سيلتوس

تصميم كيا سيلتوس الداخلي والخارجي

كيا سيلتوس هي سيارة SUV مدمجة تتمتع بتصميم جذاب وعصري يلفت الأنظار في السوق السعودي. من الخارج، تبرز سيلتوس بمظهرها الرياضي والشبابي، مع مصابيح أمامية LED حادة وشبكة أمامية مميزة تعبر عن هوية كيا الجديدة. تتميز بخطوط جانبية ديناميكية ومظهر خلفي عصري يتضمن مصابيح LED، مما يضفي عليها شخصية قوية ومتميزة. من الداخل، تقدم سيلتوس مقصورة فسيحة ومريحة مع استخدام مواد عالية الجودة. تتميز لوحة القيادة بتصميم معاصر وأنظمة ترفيه ومعلومات متطورة، مما يجعل الركاب يستمتعون برحلة مريحة وممتعة.

المواصفات الميكانيكية لسيارات كيا سيلتوس

فيما يتعلق بالمواصفات الميكانيكية، تأتي كيا سيلتوس في السوق السعودي بخيارات متعددة من المحركات تتناسب مع احتياجات السائقين المختلفة. غالبًا ما تكون مجهزة بمحركات بنزين بأربع أسطوانات، والتي توفر توازناً جيداً بين الأداء وكفاءة استهلاك الوقود. تشمل خيارات النقل ناقل حركة أوتوماتيكي يوفر تجربة قيادة سلسة ومريحة. تتميز سيلتوس بنظام تعليق متطور يوفر راحة في القيادة على الطرق المختلفة، ونظام توجيه دقيق يسهل المناورة ويعزز من استجابة السيارة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي بعض الطرازات مزودة بخيارات لنظام الدفع الرباعي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن SUV مدمجة قادرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من الظروف والتضاريس.

سعر كيا سيلتوس في السعودية

تبدا أسعار كيا سيلتوس في السعودية بسعر 69,500 ريال سعودي, ولمعرفة أسعار كيا سيلتوس المستعملة والجديدة في السعودية تفضلوا بزيارة موقع سيارة لمعرفة أفضل الأسعار والإطلاع على أقوى خصومات كيا سيلتوس في السعودية.

أسعار سيارات كيا سيلتوس في السعودية

كيا سونيت

كيا سونيت

تصميم كيا سونيت الداخلي والخارجي

كيا سونيت، وهي من أحدث إضافات كيا لسوق السيارات في السعودية، تتميز بتصميم عصري وجذاب يناسب الفئة الشبابية بشكل خاص. من الخارج، تبرز سونيت بمظهرها الرياضي والديناميكي، حيث تأتي بشبكة أمامية مميزة لكيا ومصابيح أمامية LED حادة، مما يعكس طابعًا شبابيًا ومتحركًا. الخطوط الانسيابية الممتدة على جوانب السيارة والتصميم الخلفي البارز يعززان من جاذبيتها ويمنحانها شخصية قوية. من الداخل، تقدم سونيت مقصورة عملية ومريحة مع استخدام مواد ذات جودة جيدة. تتميز لوحة القيادة بتصميمها الواضح والمنظم، وتوفر أحدث تقنيات الترفيه والمعلومات، مما يضمن تجربة قيادة ممتعة ومريحة.

المواصفات الميكانيكية لسيارات كيا سونيت

كيا سونيت في السوق السعودي مزودة بمحركات فعالة واقتصادية توفر توازناً ممتازاً بين الأداء وكفاءة استهلاك الوقود. تأتي عادةً بمحركات بنزين بأربع أسطوانات، والتي تعتبر مثالية للقيادة اليومية في المدينة والرحلات القصيرة. تتوفر سونيت بناقل حركة أوتوماتيكي يوفر تجربة قيادة سلسة ومريحة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز سونيت بنظام تعليق جيد التصميم يوفر راحة في القيادة وتحكم جيد على مختلف أنواع الطرق. نظام التوجيه في سونيت يساهم في توفير استجابة جيدة ومناورة سهلة، مما يجعلها خياراً مناسباً للقيادة في المناطق الحضرية والمزدحمة.

سعر كيا سونيت في السعودية

تبدا أسعار كيا سونيت في السعودية بسعر 61,500 ريال سعودي, ولمعرفة أسعار كيا سونيت المستعملة والجديدة في السعودية تفضلوا بزيارة موقع سيارة لمعرفة أفضل الأسعار والإطلاع على أقوى خصومات كيا سونيت في السعودية.

أسعار سيارات كيا سونيت في السعودية

مقالات ذات صلة