لا تفوتك أقوى عروض صيف 2024 للسيارات المستعملة المضمونة بالتقسيط والكاش

لحق العرض الآن
كياشركات السيارات

شعار كيا الجديد – الحركة التي تلهم وأبرز معانيها

شعار شركة كيا هو “The Power to Surprise” وباللغة العربية يعني “الحركة التي تلهم” ، ويعكس هذا الشعار رؤية الشركة لتقديم منتجات وخدمات تفاجئ وترضي العملاء من خلال القوة والابتكار, حيث تعتبر كيا شركة كبيرة في صناعة السيارات وتهدف إلى تقديم سيارات عالية الجودة وتكنولوجيا متقدمة بأسعار تنافسية ومفاجآت إيجابية لعملائها.

شعار كيا الجديد

شعار كيا الجديد “الحركة التي تلهم” يمثل مفهومًا ملهمًا يشير إلى رؤية الشركة للمستقبل وتطلعاتها نحو صناعة السيارات والتنقل, حيث يرمز الشعار إلى أهمية الحركة والتقدم في العالم الحديث, كما يعكس رغبة كيا في تقديم مزيد من الابتكار والتحسين في مجال صناعة السيارات، وكذلك في تطوير حلول تنقل متقدمة تلبي احتياجات المستهلكين وتسهم في تحسين جودة حياتهم.

شعار “الحركة التي تلهم” يشجع على التفكير الإبداعي والابتكار، حيث يعبر عن القوة الحية للتنقل وكيف يمكن للحركة أن تكون مصدرًا للإلهام والتحفيز, كما يمثل التزام كيا بالتقدم المستدام وتوفير خيارات تنقل متطورة ومستدامة للعملاء, بالإضافة إلى ذلك، يعكس الشعار أيضًا رغبة كيا في تحقيق التميز والتفوق في مجالها وتوجيه رسالة إيجابية تجاه مستقبل التنقل.

تصفح سيارات كيا الجديدة والمستعملة بأفضل الأسعار في السعودية

شعار كيا السابق

شعار كيا القديم كان “القدرة على الادهاش“، وهذا الشعار كان جزءًا أساسيًا من هوية العلامة التجارية لكيا لفترة طويلة، بدءًا من عام 2005. كان هذا الشعار يعبر عن رؤية الشركة لنفسها وكيف يمكنها تقديم تجارب ديناميكية ومثيرة للعملاء.

كان للشعار معنى عميقًا، حيث كان يشير إلى أن كيا ليست مجرد شركة تصمم سيارات تعمل، بل هي شركة تسعى إلى تقديم سيارات تتجاوز توقعات العملاء وتفاجئهم بجودتها وأدائها. كان هدفها تصميم سيارات تناسب نمط حياة الأفراد وتلبي احتياجاتهم بشكل مميز.

ومع تطور الزمن وتغيرات في السوق واحتياجات العملاء، قررت كيا تغيير شعارها وتجديد هويتها. هذا التغيير يعكس التطور الذي تسعى إليه الشركة واستعدادها لمواكبة التحديات والفرص الجديدة في عالم صناعة السيارات. وبهذا، تمثل العلامة التجارية الجديدة لكيا رؤية مستقبلية مبهجة ومبتكرة للتنقل والابتكار.

 

مقالات ذات صلة