لا تفوتك أقوى عروض صيف 2024 للسيارات المستعملة المضمونة بالتقسيط والكاش

لحق العرض الآن
عن سيارة

سيارة توسّع عملياتها مع أكبر مركز لتجديد السيارات في الشرق الأوسط

افتتحت شركة سيارة -المنصة المختصة ببيع السيارات عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية- أكبر مركز في الشرق الأوسط لتجديد وخدمة السيارات المستعملة في مقرها الرئيسي بالرياض ، وذلك حتى تتمكن من تلبية الطلب والنمو المتزايد في المملكة.

يعتبر المركز – الذي تصل مساحته إلى خمسة أضعاف المركز السابق – هو الأكبر في الشرق الأوسط، بمساحة يتجاوز مجموعها 55,000 متر مربع ما بين مرافقه المختلفة.

ويمثل هذا الحدث نقطة تحول مهمة في تاريخ الشركة، حيث ترسخ مكانتها كرائد في بيع السيارات عبر الإنترنت، ويعزز التزام سيارة نحو عملائها لتغطية الطلب المتزايد، وتماشياً مع رؤية التحول الرقمي في السوق السعودي، التي أخذت قفزات مهمة خلال السنوات الأخيرة.

تأتي هذه الخطوة بعد جولة استثمار ناجحة بقيمة 20 مليون دولار، حيث عزز هذا الاستثمار مكانة شركة سيارة كرائد في سوق مبيعات السيارات عبر الإنترنت.

وعلق فايز العنزي – الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للتسويق في سيارة- على هذا الإنجاز قائلاً: “هذه خطوة صغيرة في طريق طويل في مسيرتنا لخدمة واحد من أكثر القطاعات احتياجاً للتحول الرقمي، وهو قطاع مبيعات السيارات المستعملة، وسيمكننا هذا المركز الجديد من تقديم تجربة استثنائية لعملائنا وتلبية طلبهم المتسارع.”

من ناحيته عبّر الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لسيارة، صلاح الشارف: “تطورت سيارة وحققت قفزات منذ تأسيسها، وهذه الخطوة نقطة تحول مهمة في مسيرتنا، ومن خلال هذا المركز الحديث، نتطلع لخدمة جزء كبير من السوق السعودي، هدفنا أن نكون البوصلة لشراء السيارات المستعملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”

وتتميز سيارة بتوفير ضمان شامل لمدة عام كامل على السيارات المستعملة، مع سياسة إرجاع مرنة لمدة 10 أيام، ومع افتتاح هذا المركز الضخم تسعى سيارة إلى تلبية الطلب المتسارع من خلال تقديم تجربة سلسة ومتميزة في شراء السيارات المستعملة عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية.

نبذة عن سيارة

يعد موقع وتطبيق سيارة منصة رائدة لبيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت في السعودية، وتقدم سيارة ضمانًا كاملًا لمدة عام وسياسة إرجاع للسيارات المستعملة خلال عشرة أيام، وتوصيلها إلى موقع العميل أينما كان، وبتجربة سلسة وبخطوات بسيطة من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

هذا وقد حققت شركة سيارة مبيعات وصلت إلى 20,000 سيارة، وتطمح الشركة إلى أن تضاعف أرقامها في المنطقة وتطوير خدماتها ومنتجاتها للتميز في هذا السوق الذي يفتقر إلى العديد من الخدمات في هذا القطاع.

والجدير بالذكر بأن تطبيق سيارة حصل على عدد تحميلات يقدّر بأكثر من 6 مليون تحميل خلال فترة زمنية قصيرة، حيث حظي التطبيق بإعجاب المستخدمين لما يحتويه من ميزات كبيرة وسهولة في الاستخدام.

مقالات ذات صلة