تويوتاشركات السيارات

تويوتا كورولا FX موديل 2025 الأسعار والمواصفات مع الصور

أعلنت تويوتا عن إضافة جديدة ومثيرة لمجموعة كورولا لعام 2025، حيث كشفت عن الإصدار الجديد كلياً باسم كورولا FX. يتميز هذا الطراز بشاشة ترفيهية أكبر حجمًا، وجنوط جديدة بقياس 18 إنش، وجناح خلفي ملفت، وتحديثات رياضية للشاسيه تضمن تجربة قيادة مميزة, حيث يستمر الإصدار بمحرك البنزين القوي سعة 2.0 لتر، مما يضمن أداءً قوياً وموثوقاً.

ما يميز كورولا FX الجديدة هو استلهامها من الطراز الكلاسيكي تويوتا كورولا FX16 هاتشباك لعام 1987، ولكن مع لمسات حديثة تتناسب مع العصر الحالي. على الرغم من أن الهاتشباك الرياضية الأصلية كانت تعتمد على نظام الدفع الخلفي، فإن كورولا FX 2025 مبنية على أساس كورولا سيدان بنظام دفع أمامي، مع العديد من اللمسات الرياضية التي تمنحها شخصية فريدة ومميزة.

الجديد من تويوتا كورولا FX 2025

الجديد من تويوتا كورولا FX 2025

  • جنوط سوداء 18 إنش جديدة.
  • جناح خلفي على صندوق الأمتعة.
  • يتوفر الإصدار بثلاثة ألوان مختلفة.
  • مرايا جانبية وسقف وشعارات سوداء.
  • مصدات أكثر شراسة.
  • شاشة معلومات ترفيهية لمسية 10.25 إنش أكبر حجماً، تحل محل شاشة 8 إنش السابقة.
  • لوحة عدادات رقمية 7 إنش.
  • شاحن لاسلكي للجوال.
  • أنظمة Safety Sense 3.0 المتطورة للسلامة ومساعدة السائق من تويوتا.

القوة والأداء

الخصائصالوصف
المحرك2.0 لتر 4 سلندر قياسي
القوة171 حصان
عزم الدوران205 نيوتن متر
ناقل الحركة سي في تي

يتميز إصدار تويوتا كورولا FX موديل 2025 بمحرك 2.0 لتر 4 سلندر قياسي يولد قوة تصل إلى 171 حصان وعزم دوران يبلغ 205 نيوتن متر، مما يوفر أداءً قويًا ومميزًا, حيث يتصل المحرك بناقل حركة سي في تي الذي يضمن انتقالاً سلساً وسرعة استجابة عالية.

لم تتوقف التحديثات عند هذا الحد، فقد قامت تويوتا أيضًا بتحسين الشاسيه ونظام التوجيه الكهربائي لتعزيز الجوانب الرياضية للقيادة، مما يجعل من كورولا FX خياراً مثالياً لعشاق الأداء الديناميكي والقيادة الممتعة.

عرض سيارات مستعملة مضمونة صيف 2024

سعر تويوتا كورولا FX 2025 المتوقع في السعودية

يتوقع أن يبلغ سعر تويوتا كورولا FX 2025 حوالي 90,000 ريال سعودي. لمزيد من المعلومات حول الأسعار الدقيقة، يُرجى زيارة قسم كورولا في موقع سيارة.

تصفح أقوى عروض كورولا 2025 في السعودية

التصميم الخارجي

تويوتا كورولا FX 2025

تتميز تويوتا كورولا FX 2025 بتصميم خارجي رياضي وجريء يلفت الأنظار. تأتي السيارة بجنوط سوداء جديدة بقياس 18 إنش تضيف لمسة من الفخامة والعصرية، وجناح خلفي مدمج يعزز من الديناميكية الهوائية والأداء. يتوفر الإصدار بثلاثة ألوان مختلفة تتناغم مع المرايا الجانبية والسقف والشعارات السوداء، مما يمنح السيارة مظهراً متكاملاً وأنيقاً. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم المصدات بشكل أكثر شراسة ليعكس الطابع الرياضي للسيارة، مما يجعل كورولا FX 2025 خياراً مثالياً لمن يبحث عن سيارة تجمع بين الأداء الرياضي والتصميم المتميز.

التصميم الداخلي

تويوتا كورولا FX 2025

تقدم تويوتا كورولا FX 2025 تصميماً داخلياً فاخراً يجمع بين الراحة والتقنية المتقدمة. تتضمن المقصورة شاشة معلومات ترفيهية لمسية بحجم 10.25 إنش، بديلاً عن الشاشة السابقة بحجم 8 إنش، مما يوفر تجربة تفاعلية متطورة للسائق والركاب. كما تحتوي السيارة على لوحة عدادات رقمية بقياس 7 إنش تعرض المعلومات بشكل واضح وسهل القراءة. ولتعزيز الراحة والملاءمة، تم تزويد كورولا FX 2025 بشاحن لاسلكي للجوال، مما يضمن بقاء أجهزتك مشحونة دون الحاجة إلى الكابلات. إلى جانب ذلك، تأتي السيارة بأنظمة Safety Sense 3.0 المتطورة للسلامة ومساعدة السائق، مما يجعل القيادة أكثر أماناً وثقة. بفضل هذه الميزات، توفر كورولا FX 2025 بيئة داخلية متطورة ومريحة تلبي جميع احتياجات السائق والركاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى