لا تفوتك أقوى عروض صيف 2024 للسيارات المستعملة المضمونة بالتقسيط والكاش

لحق العرض الآن

شاص ابيض في السعودية

شاص ابيض في السعودية

هل تبحث عن القوة والأداء العالي لسيارة تويوتا شاص الرائعة في السعودية؟ إذاً، نحن في موقع “سيارة” نقدم لك فرصة لامتلاك سيارة تويوتا شاص باللون الأبيض الأنيق بكل سهولة من خلال موقعنا الإلكتروني الموثوق, من خلال موقع “سيارة”، يمكنك استعراض مجموعة واسعة من سيارات تويوتا شاص باللون الأبيض المتاحة للبيع. نحن نوفر لك صورًا عالية الدقة وتفاصيل شاملة لكل سيارة، بالإضافة إلى تقرير فحص شامل للتأكد من جودة وحالة السيارة.

شاص أبيض مختلف سنوات الصنع

ميزات شراء شاص لون أبيض من سيارة

تجربة السيارة 10 أيام

تجربة السيارة 10 أيام

ضمان سنة كاملة

ضمان سنة كاملة

مفحوصة ومضمونة

مفحوصة ومضمونة

هل تبحث عن القوة والأداء العالي لسيارة تويوتا شاص الرائعة في السعودية؟ فرصة الحصول على سيارة تويوتا شاص باللون الأبيض المتألق أصبحت أسهل من أي وقت مضى عبر موقعنا الإلكتروني الموثوق “سيارة”.

تويوتا شاص هي رمز للتحدي والمغامرة، فهي سيارة دفع رباعي متينة تتحدى الظروف الوعرة وتواجهها بثقة. بتصميمها الجذاب وأدائها المتفوق، تعد الشاص خيارًا مثاليًا لمحبي الاستكشاف والرحلات الخارجية. والآن، يمكنك الاستمتاع بقيادة هذه السيارة الرائعة باللون الأبيض المذهل عن طريق زيارة موقعنا الإلكتروني.

موقع “سيارة” يوفر لك مجموعة واسعة من سيارات تويوتا شاص باللون الأبيض المتاحة للبيع، بإمكانك استعراضها واختيار السيارة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك. نحن نضمن جودة كل سيارة مستعملة نعرضها، حيث تخضع لفحص شامل بأكثر من 200 نقطة لضمان حالتها الجيدة وأدائها الممتاز.

نحن نهتم براحتك وثقتك، ولذلك نقدم ضمانًا فريدًا للسيارات المستعملة. بعد شرائك لسيارة تويوتا شاص، يمكنك اختبارها وتجربتها لمدة 10 أيام. إذا كنت غير راضٍ عنها بأي سبب، يمكنك إرجاعها بسهولة وبدون أي تعقيدات.

وتعد الضمانات أحد أبرز مزايانا، حيث نوفر ضمانًا لمدة سنة كاملة على جميع السيارات المستعملة التي نقدمها. بذلك، يمكنك أن تستمتع بالراحة والثقة في أداء سيارتك لفترة طويلة.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نوفر خيارات دفع مرنة تتناسب مع احتياجاتك. سواء كنت تفضل الدفع نقدًا أو التقسيط، يمكنك اختيار الخيار الذي يناسبك وتمتع بامتلاك سيارة تويوتا شاص البيضاء الرائعة في السعودية.

استمتع بتجربة شراء سيارة سهلة وموثوقة عبر موقعنا “سيارة”، واستمتع بالقوة والأداء العالي لسيارة تويوتا شاص ذات اللون الأبيض الأنيق. لا تضيع الوقت، ابحث واحجز سيارتك الآن!

اسئلة شائعة عن موقع سيارة

نعم! هذا الموقع موثق من وزارة التجارة والاستثمار وبدعم من شركة علم, بسجل تجاري رقم 1010538980.

تتم في البداية عملية شراء السيارة من خلال دفع عربون, هذا العربون مخصوم من سعر السيارة الاجمالي و مسترد في حال عدم اتمام عملية الشراء شرط عدم تثبيت حجز السيارة.

جميع سيارات المستعملة مفحوصة باكثر من 200 نقطة إضافة إلى ضمان تجربتها 10 أيام وإن ما جازتلك رجعها لأي سبب كان.

تصفح المزيد من عروض السيارات