لا تفوتك أقوى عروض صيف 2024 للسيارات المستعملة المضمونة بالتقسيط والكاش

لحق العرض الآن
أسعار السياراتدليل بيع وشراء السيارات

أرخص 5 سيارات نسائية صغيرة في السعودية

تُعتبر السيارات النسائية الصغيرة مثالية للاستخدام اليومي في المدن، حيث تتميز بحجمها الصغير وسهولة تنقلها في الزحام والمساحات الضيقة. تتميز هذه السيارات بتصميماتها المدمجة والأنيقة، وتوفر راحة ومرونة أثناء القيادة. تعتبر السيارات النسائية الصغيرة أيضًا اقتصادية في استهلاك الوقود، مما يساهم في توفير تكاليف التشغيل.

سيارات نسائية صغيرة ورخيصة لعام 2024

تصفح أفضل السيارات النسائية في السعودية لعام 2024

 سيارات نسائية صغيرة ورخيصة لعام 2023 في السعودية

كيا بيكانتو 2023

كيا بيكانتو 2023

تتراوح أسعار سيارة كيا بيكانتو 2023 في السعودية بين 43 ألف ريال سعودي للنسخة القياسية (ستاندرد) وتصل إلى 55 ألف ريال سعودي للنسخة ذات المواصفات الكاملة (فل أوبشن).

تعتبر سيارة بيكانتو من كيا خيارًا مثاليًا للمرأة السعودية، حيث تتميز بحجمها الصغير الذي يجعلها مناسبة للقيادة في المدن وسهولة ركنها في أي مكان. يبلغ طول السيارة 3,595 ملم وعرضها 1,595 ملم، مما يجعلها سهلة التحكم والتنقل في الزحام.

وعلى الرغم من صغر حجمها، فإن كيا لم تتوانى عن توفير تشكيلة واسعة من الألوان المتنوعة لبيكانتو، بما في ذلك الألوان الزاهية المفعمة بالحيوية التي تناسب السيدات مثل الأصفر والأحمر والأخضر والأزرق الفاتح، إلى جانب الألوان الكلاسيكية التقليدية مثل الأبيض والأسود والرمادي. ولإضفاء لمسة إضافية من الأناقة، تم تزويد السيارة بجنوط معدنية بمقاس يتراوح بين 13 و 15 إنش.

تمتلك السيارة محرك من أربع اسطوانات بسعة 1.2 لتر يولد قوة حصان تقدر بـ83 حصانا وعزم دوران يبلغ 122 نيوتن, وهنالك خيار اخر في السوق بمحرك سعة 1 لتر يولد قوة حصان تصل إلى 67 حصان.

تصفح سيارات كيا للبيع بأفضل سعر

شيفروليه سبارك 2023

شيفروليه سبارك 2023

تبدأ أسعار سيارة شيفروليه سبارك 2023 في السعودية حوالي 51,000 ريال سعودي.

شيفروليه سبارك هي سيارة صغيرة تتميز بالعديد من الميزات التي تجعلها شهيرة ومحبوبة لدى النساء. إليك بعض الميزات البارزة لشيفروليه سبارك:

  1. تصميم مدمج: تتميز سبارك بتصميم صغير الحجم ومدمج، مما يجعلها سهلة القيادة والمناورة في المساحات الضيقة والمدن المزدحمة.
  2. كفاءة الوقود: تعتبر سبارك سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود، حيث يتمتع محركها الصغير بكفاءة عالية ويوفر استهلاكًا منخفضًا للوقود، مما يساعد على توفير تكاليف التشغيل.
  3. تكنولوجيا متقدمة: تحتوي سبارك على مجموعة من التقنيات المتقدمة، مثل نظام المعلومات والترفيه عبر شاشة تعمل باللمس ويدعم الاتصال بالهاتف الذكي والموسيقى والتطبيقات المختلفة.
  4. أمان وحماية: تم تجهيز سبارك بميزات السلامة والحماية المتقدمة، بما في ذلك نظام مانع انغلاق الفرامل (ABS) ونظام توزيع قوة الفرملة الإلكترونية (EBD) ووسائد هوائية متعددة.
  5. مساحة داخلية مريحة: على الرغم من حجمها الصغير، توفر سبارك مساحة داخلية مريحة للركاب ومقاعد قابلة للتعديل لتلبية احتياجات الركاب وتوفير راحة القيادة.
  6. تشكيلة واسعة من الميزات: تتوفر سبارك بمجموعة متنوعة من الإصدارات والتجهيزات، مما يتيح للمشترين اختيار النسخة التي تلبي احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

تصفح سيارات شيفروليه سبارك للبيع بأفضل سعر

تصفح: أرخص سيارة في السعودية

هيونداي i10 2023

هيونداي i10 2023

تبدأ أسعار سيارة شيفروليه سبارك 2023 في السعودية حوالي 51,000 ريال سعودي.

الجدير بالذكر ان هيونداي i10 2023 سيارة صغيرة ورخيصة السعر تتميز بالعديد من الميزات المناسبة للمرأة. إليك بعض ميزات هيونداي i10:

  1. التصميم العصري والجذاب: تأتي i10 بتصميم أنيق ومعاصر يلفت الأنظار. تتميز بخطوط أنيقة وتفاصيل مميزة مثل المصابيح الأمامية والخلفية بتقنية LED.
  2. الأداء الاقتصادي: تحتوي i10 على محرك صغير الحجم وفعال من حيث استهلاك الوقود. يتيح لك ذلك توفير المزيد من المال على الوقود وتقليل انبعاثات العادم.
  3. المقصورة الواسعة: بالرغم من حجمها الصغير، تحتوي i10 على مقصورة داخلية واسعة ومريحة. يمكن أن تستوعب بسهولة الركاب والبضائع. كما يمكن طي المقاعد الخلفية لزيادة مساحة التخزين.
  4. التقنيات المتقدمة: تتوفر i10 بتجهيزات تقنية حديثة، مثل نظام معلومات وترفيه بشاشة لمس ومنافذ USB وبلوتوث للاتصال بالهواتف الذكية ونظام صوتي عالي الجودة.
  5. الأمان والسلامة: تحتوي i10 على مجموعة من أنظمة السلامة المتقدمة مثل نظام مانع انغلاق المكابح ABS ونظام توزيع قوة الفرملة EBD ووسائد هوائية متعددة للحماية في حالة وقوع حادث.

تصفح سيارات هيونداي اي 10 للبيع بأفضل سعر

تويوتا ايجو 2023

تويوتا ايجو 2023

تبدأ أسعار سيارة تويوتا ايجو 2023 في السعودية حوالي 63,000 ريال سعودي.

تويوتا إيجو هي سيارة صغيرة مميزة تتمتع بالعديد من الميزات. إليك بعض الميزات التي تجعل تويوتا إيجو محبوبة لدى المرأة:

  1. الأداء الاقتصادي: تأتي تويوتا إيجو بمحرك صغير الحجم يوفر استهلاكًا فعالًا للوقود. تمنحك هذه الميزة أداءًا قويًا مع توفير في استهلاك الوقود وتقليل انبعاثات العادم.
  2. التصميم العصري: تتميز إيجو بتصميم معاصر وجذاب. يتميز بخطوط أنيقة وملمحات رياضية تجعلها تبدو مميزة على الطريق.

سيارات نسائية للبيع

  1. المقصورة الواسعة: بالرغم من حجمها الصغير، تتمتع إيجو بمقصورة داخلية واسعة ومريحة تتسع للركاب والبضائع. يمكن طي المقاعد الخلفية لإضافة مساحة تخزين إضافية حسب الحاجة.
  2. التكنولوجيا المتقدمة: تتضمن إيجو تجهيزات تقنية متقدمة مثل نظام معلومات وترفيه بشاشة لمس ونظام صوت عالي الجودة. تدعم السيارة أيضًا توصيل الهواتف الذكية عبر تقنية Bluetooth للاستمتاع بالموسيقى والاتصالات اليديو أثناء القيادة.
  3. الأمان والسلامة: تتوفر إيجو بمجموعة واسعة من أنظمة السلامة المتقدمة، مثل نظام مانع انغلاق المكابح ABS، ونظام توزيع قوة الفرملة EBD، ونظام مساعدة في الثبات الإلكتروني ESC، ووسائد هوائية متعددة للحماية في حالة وقوع حادث.
  4. قيادة مريحة: تم تصميم إيجو لتوفير راحة قيادة ممتازة. يتميز نظام التعليق بالاستقرار والامتصاص الجيد للصدمات، مما يوفر تجربة قيادة مريحة حتى في الطرق غير المستوية.

فيات 500 2023

فيات 500 2023

تبدأ أسعار سيارة فيات 500 2023 في السعودية حوالي 74,000 ريال سعودي.

تعتبر فيات 500 2023 واحدة من أفضل السيارات الصغيرة والاقتصادية في المملكة العربية السعودية. تتميز بتصميمها الجذاب والمبهج الذي يناسب اهتمام العديد من النساء. وهذه بعض الميزات:-

  1. تصميم أيقوني: تتميز فيات 500 بتصميمها الأيقوني الجذاب والعصري، حيث يجمع بين الأناقة والأسلوب الإيطالي الكلاسيكي، مما يجعلها ملفتة للأنظار على الطرق.
  2. حجم صغير ومدمج: يجعل حجم فيات 500 الصغير والمدمج قيادتها سهلة ومريحة في المدن المزدحمة وعند البحث عن مواقف للركن.
  3. محرك اقتصادي: تتوفر فيات 500 بمجموعة متنوعة من المحركات الاقتصادية والموفرة للوقود، مما يساهم في تقليل تكاليف التشغيل والحفاظ على البيئة.
  4. تقنية متقدمة: تحتوي فيات 500 على ميزات تقنية متقدمة، مثل شاشة تعمل باللمس لنظام المعلومات والترفيه، وتوفر اتصالًا بالهاتف الذكي وتطبيقات الموسيقى والملاحة.
  5. أمان وحماية: تم تجهيز فيات 500 بميزات السلامة والحماية، مثل نظام مانع انغلاق الفرامل (ABS) ونظام توزيع قوة الفرملة الإلكترونية (EBD) ووسائد هوائية متعددة.
  6. خيارات التخصيص: تتوفر فيات 500 بمجموعة متنوعة من الخيارات للتخصيص، بما في ذلك الألوان الخارجية المختلفة والتشطيبات الداخلية المتنوعة، مما يتيح للمشترين تصميم سيارتهم بطريقة تعكس شخصيتهم الفريدة.

مقالات ذات صلة