اسئلة متكررة

كيف طريقة شراء سيارة؟

تتم في البداية عملية شراء السيارة من خلال دفع عربون بقيمة 500 ريال, هذا العربون مخصوم من سعر السيارة الاجمالي و مسترد في حال عدم اتمام عملية الشراء شرط عدم تثبيت حجز السيارة.

كيف أدفع قيمة السيارة؟

يمكنك دفع باقي قيمة السيارة وذلك بعد تأكيد حجز السيارة مع موظف المبيعات المختص، ويكون ذلك بواسطة خدمة سداد السعودية وهي الأسهل والأسرع أو حوالة مصرفية لحساب الشركة لدى مصرف الراجحي. سيساعدك موظفينا في اجراء الدفع بكل يسر ان شاء الله.

هل موقعكم معتمد من قبل وزارة التجارة؟

نعم! هذا الموقع موثق من وزارة التجارة والاستثمار وبدعم من شركة علم, بسجل تجاري رقم 1010538980.

ما هي خطوات شراء سيارة منكم؟

"خطوات شراء سيارة 1. حجز السيارة تحجز السيارة التي تريدها بعربون بقيمة 500 ريال مسترد قبل البدء بإجرات التسجيل، وخلال 24 ساعة من دفع العربون سيتواصل معك أحد موظفي قسم المبيعات المختص من شركة سيارة لتأكيد طلبك والتأكد انها متوفرة لدينا. 2. دفع باقي قيمة السيارة بعد التأكد من وجود السيارة مع موظف المبيعات المختص واعتماد السيارة من جهتك، يمكنك الآن القيام بتحويل باقي قيمة السيارة بواسطة خدمة سداد السعودية وهي الأسهل والأسرع أوالى حساب شركة سيارة لدى مصرف الراجحي. 3. تأمين السيارة بعد دفع قيمة السيارة يتم التأمين على سيارتك من خلال موظف المبيعات مباشرة، أو تزويدك بنسخة عن البطاقة الجمركية لتقوم بالتأمين على سيارتك ومن ثم تزويدنا بنسخة عن التأمين للانتقال بعد ذلك الى مرحلة تسجيل السيارة وإصدار الإستمارة. 4. تسجيل السيارة بعد دفع باقي قيمة السيارة وتأمينها نقوم باجراءات التسجيل لدى المرور لإصدار الاستمارة. 5. شحن سيارتك بعد التأكد من جاهزية سيارتك نقوم بإجراءات الشحن مباشرة الى مدينتك أو أقرب مدينة اليك أو الى باب منزلك مع رسوم شحن اضافية."

ما هي طرق الدفع المتوفرة لديكم؟

عند حجز السيارة على موقعنا يمكنك الدفع الكترونياً بواسطة مدى، Visa, MasterCard, Apple Pay, Google Pay, PayPal وعند دفع باقي قيمة السيارة يمكنك الدفع عبر خدمة سداد السعودية أو حوالة مصرفية الى حسابنا لدى مصرف الراجحي.

ما هي الوثائق المطلوبة لشراء سيارة منكم؟

1. صورة عن رخصة القيادة سارية المفعول. 2. صورة عن الهوية الشحصية.

إجراءات التسجيل

بعد تحويل المبلغ لحساب الشركه يقوم الموظف المختص باجراءات التسجيل لدى المرور.

إجراءات الشحن

يتم شحن السيارة مباشرة لمدينة العميل أو أقرب مدينة عليه, و يتم شحن السيارة من خلال شركة سعيد البسامي, و قد تختلف مدة الشحن من مدينة لأخرى, لكن عادة الشحن يحتاج من 3 - 5 أيام عمل.

كيف أقوم بإستلام السيارة؟

يتم استلام السيارة من خلال شركة سعيد البسامي للشحن بأقرب فرع لهم موجود في مدينتك, و سيتم تزويدك ببوليصة الشحن بالتاريخ المتوقع لاستلام السيارة.

هل هناك ضمان عند شرائي سيارة منكم؟

"نعم نقدم انواع مختلفة من ضمانات السيارات وذلك لتوفير خدمة وحماية أفضل للسيارة التي تود شرائها من سيارة اونلاين، وهي كالآتي: 1. الضمان الممتدد للسيارات الجديدة الواردة سعودي وتأتي بـ 5 أو 10 سنوات فترة ضمان 2. الضمان للسيارات الواردة خليجي 5 سنوات وتأتي كنوعين ضمان عادي للسيارات التي قيمتها أقل من 100 ألف ريال وضمان مميز للسيارات التي قيمتها أكثر من 100 ألف ريال 3. ضمان السيارات المستعملة ذهبي وفضي ويبدأ من سنة حتى 5 سنوات وبقيمة تغطية تصل الى 100 ألف ريال"

الألوان المتوفرة للسيارة المراد شراءها؟

بالنسبة للون للسيارات الجديدة أصفار, بعد دفع العربون يتواصل معك مسؤول الكاش و يبحثلك عن اللون اللي تبيه, في حال توفر اللون اللي يناسبك يتواصل معك و يزودك بسعر السيارة, و في حال عدم توفر اللون اللي يناسبك اما تستمر باللون المتوفر أو يتم اعادة العربون لحسابك. ملاحظة: من الممكن أن يختلف السعر على حسب اللون.

ما هي خدمة المساعدة على الطريق؟

خدمة المساعدة على الطريق للمركبات نوفرها لك بالتعاون مع شركة حماية السعودية وتخدمك في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية, و يتم تزويدك بها لمدة سنة مجانا عند شراءك سيارتك من خلال سيارة أونلاين.

هل أستطيع تمديد خدمة المساعدة على الطريق؟

نعم, بإمكانك تمديد هذه الخدمة لمدة 3 سنوات - غير محدود المسافة بقيمة 270 ريال أو 5 سنوات - غير محدود المسافة بقيمة 470 ريال.

هل أستطيع تمديد الضمان للسيارات المستعملة؟

نعم, يوجد فئات مختلفة للضمان للسيارات المستعملة الوارد السعودي فقط, و بأسعار تتراوح من 850 ريال و لغاية 2040 ريال.

هل الممشى للسيارات المستعملة حقيقي؟

نعم, الممشى الموجود داخل كل اعلان لسيارة مستعملة هو الممشى الحقيقي للسيارة.

ما هو ضمان استرداد سعر السيارة للسيارات المستعملة؟

هو ضمان استرجاع ما دفعته بشكل كامل خلال 5 أيام من تاريخ استلام سيارتك في حال ظهور أي مشكلة تقنية أو ميكانيكية في السيارة التي استلمتها منا. لا توجد رسوم لإعادة السيارة، و سيتم رد السعر الذي دفعته للسيارة، باستثناء رسوم التوصيل. و الهدف من هذه الخدمة أن نوفر لك طريقة سهلة وميسرة عند شرائك سيارة مستعملة مباشرة من سيارة اونلاين.

ما هي شروط استرداد سعر السيارة المستعملة؟

شروط الاسترجاع: خلال 5 أيام من تاريخ استلام سيارتك والمذكور في بوليصة استلام السيارة من شركة الشحن ، أو 250 كيلومتر إضافية على العداد أيهما أقرب. * لا يمكننا قبول إرجاع السيارة التي تم تعديلها أو إتلافها أو تعرضت لحادث أو تغيير حالتها الأصلية عندما قمنا بتسليمها لك.

هل لديكم تأمين على السيارة؟

نعم, بالنسبة للسيارات يتم التأمين عليها اما من خلال موظف المبيعات أو يتم تزويد العميل بالبطاقة الجمركية للتأمين على السيارة بنفسه و تزويدنا بنسخة التأمين للمباشرة بعد ذلك بإجراءات تسجيل السيارة و إصدار الاستمارة

هل السيارات منكم أم من المعارض؟

السيارات المتواجد على التطبيق يتم توفيرها من خلال المعارض المختلفة التي نتعامل معها من مختلف أنحاء المملكة و حسب السعر الأفضل.

عندك أي استفسار؟ 0115207927 تواصل عبر واتساب
X