لا تفوتك أقوى عروض صيف 2024 للسيارات المستعملة المضمونة بالتقسيط والكاش

لحق العرض الآن

كامري سبورت في السعودية

كامري سبورت في السعودية

استمتع بتجربة القيادة الرياضية على أعلى مستوى مع سيارات تويوتا كامري سبورت عالية الأداء في السعودية والمتوفرة على موقع سيارة. امتلك السيارة التي تحلم بها بالكاش أو التقسيط، مع فرصة استعادة السيارة خلال 10 أيام لأي سبب. ولا تقلق، نحن نوفر ضمانًا كاملًا لمدة سنة ونؤكد على فحص السيارات المستعملة بأكثر من 200 نقطة لضمان جودتها وأدائها الممتاز. انطلق بقوة وسرعة، واستمتع برحلاتك بثقة وأسلوب رياضي لا يُضاهى مع تويوتا كامري سبورت المستعملة.

تويوتا كامري سبورت مختلف سنوات الصنع

ميزات شراء كامري سبورت من سيارة

تجربة السيارة 10 أيام

تجربة السيارة 10 أيام

ضمان سنة كاملة

ضمان سنة كاملة

مفحوصة ومضمونة

مفحوصة ومضمونة

استعد للتحليق على الطرقات مع سيارات تويوتا كامري سبورت الرياضية في المملكة العربية السعودية، المتوفرة للشراء عبر موقع سيارة.

احصل على سيارتك المفضلة بالكاش أو التقسيط، واستمتع بمرونة الدفع. نحن نقدم ضمانًا للسيارات المستعملة لمدة 10 أيام، حيث يمكنك تجربة السيارة واختبارها بنفسك. وفي حالة عدم الرضا عنها، يمكنك

إرجاعها لأي سبب كان واسترداد المبلغ بالكامل. وبالإضافة إلى ذلك، نوفر ضمانًا سنويًا كاملاً لتوفير الاطمئنان والثقة في السيارة التي تمتلكها. كل سيارة مستعملة تم فحصها بعناية بأكثر من 200 نقطة للتأكد من جودتها وأدائها الممتاز. احجز سيارتك الرياضية المميزة اليوم وانطلق بأسلوب رياضي لا مثيل له.

اسئلة شائعة عن موقع سيارة

نعم! هذا الموقع موثق من وزارة التجارة والاستثمار وبدعم من شركة علم, بسجل تجاري رقم 1010538980.

تتم في البداية عملية شراء السيارة من خلال دفع عربون, هذا العربون مخصوم من سعر السيارة الاجمالي و مسترد في حال عدم اتمام عملية الشراء شرط عدم تثبيت حجز السيارة.

جميع سيارات المستعملة مفحوصة باكثر من 200 نقطة إضافة إلى ضمان تجربتها 10 أيام وإن ما جازتلك رجعها لأي سبب كان.

تصفح المزيد من عروض السيارات