لا تفوتك أقوى عروض صيف 2024 للسيارات المستعملة المضمونة بالتقسيط والكاش

لحق العرض الآن

حراج سيارات الرياض

حراج سيارات الرياض

احصل على سيارتك المثالية في الرياض مع موقع سيارة! نحن نوفر خدمات بيع وشراء جميع أنواع السيارات في المدينة. استمتع بالراحة والتسهيلات التي نقدمها، حيث يمكننا توصيل السيارة إلى باب منزلك في أي مكان بالرياض. كن على ثقة، فنحن نضمن تجربة السيارة لمدة 10 أيام، وإمكانية إرجاعها لأي سبب. 

سيارتك بتوصل لأي مكان في الرياض

ميزات شراء سيارة في الرياض من موقع سيارة

مفحوصة ومضمونة

مفحوصة ومضمونة

اطمئن إلى جودة السيارات المستعملة في موقع سيارة! نحن نضمن لك أن جميع السيارات المُعروضة تم فحصها وضمانها بأكثر من 200 نقطة. هذا يشمل فحص جميع جوانب المركبة، سواء الخارجية مثل البودي والدهان، أو الداخلية مثل المقاعد وأنظمة التحكم، وحتى الجوانب الميكانيكية مثل المحرك والتعليق. يمكنك الاعتماد على تفحص دقيق ومضمون لكل سيارة تم عرضها في الموقع. 

ضمان سنة كاملة

ضمان سنة كاملة

نحن نوفر ضمانًا لمدة سنة كاملة على جميع السيارات المستعملة المُعروضة في الموقع. سواء كنت تبحث عن سيارة عائلية أو سيارة رياضية، يمكنك الاستمتاع بالضمان الشامل الذي يغطي جميع الجوانب الميكانيكية والكهربائية. انطلق في رحلاتك بثقة مع موقع سيارة

تجربة السيارة 10 أيام

تجربة السيارة 10 أيام

استمتع بتجربة السيارة الخاصة بك لمدة 10 أيام واطمئن إلى قرارك مع موقع سيارة! نحن نوفر ضمانًا لتجربة السيارة لمدة 10 أيام، حيث يمكنك قيادة السيارة واختبارها بكل راحة. وإذا لم تكن راضيًا عنها لأي سبب، يمكنك إرجاعها دون أي تعقيدات. نحن نهتم برضاك الكامل ونضعك في المقام الأول. احصل على فرصة لتجربة السيارة المستعملة الخاصة بك بكل اطمئنان وثقة، واستمتع بمرونة الاختيار وراحة البال عند التسوق عبر موقع سيارة.

موقع سيارة الأول في الرياض

 

نحن في موقع سيارة نفخر بتقديم خدمات بيع السيارات المستعملة والجديدة في الرياض التي تلبي احتياجاتكم. إذا كنتم تبحثون عن بيع أو شراء سيارة في العاصمة السعودية، فأنتم في المكان المناسب.

نحن نفهم أن عملية بيع أو شراء سيارة قد تكون مهمة معقدة وتستدعي الكثير من الجهد والوقت. لذا، نحن نقدم لكم منصة مريحة وموثوقة لتجربة شراء سيارة في الرياض, فقط تصفحوا مجموعتنا المتنوعة من السيارات المعروضة للبيع على الموقع واختاروا ما يناسب احتياجاتكم وميزانيتكم.

من أجل راحتكم وتسهيل عملية الشراء، نوفر خدمة التوصيل المباشر إلى باب بيتكم في أي مكان داخل مدينة الرياض. هذا يعني أنه يمكنكم الاستمتاع بتجربة السيارة قبل اتخاذ قرار الشراء النهائي. ولضمان رضاكم الكامل، نحن نوفر فترة تجربة السيارة لمدة 10 أيام، حيث يمكنكم إعادتها في حال عدم الرضا عنها لأي سبب.

في موقع سيارة، نضمن لكم جودة السيارات المعروضة، فجميع السيارات التي تظهر على الموقع مفحوصة ومضمونة بأكثر من 200 نقطة. هذا يعني أنكم تستطيعون الشراء بثقة وراحة بال، مع العلم أن السيارة تمر بتحقيق دقيق للموثوقية والجودة قبل عرضها للبيع.

نحن ندرك أن بعض العملاء يفضلون طريقة الشراء بالكاش، بينما يفضل آخرون الدفع بالأقساط. لذا، نحن نوفر لكم الخيارين. يمكنكم اختيار أي منهما بناءً على تفضيلاتكم وظروفكم الشخصية.

في الختام، نحن في موقع سيارة ملتزمون بتقديم تجربة تسوق مريحة وموثوقة لعملائنا في الرياض. مع خدمة التوصيل إلى باب منزلكم، وفترة تجربة السيارة لمدة 10 أيام، وضمان جودة السيارات بأكثر من 200 نقطة، يمكنكم الاعتماد علينا للعثور على السيارة المناسبة لكم والتمتع بتجربة شراء مميزة.

انضموا إلى موقع سيارة اليوم واستفيدوا من خدماتنا الرائعة!

اسئلة شائعة عن موقع سيارة

نعم! هذا الموقع موثق من وزارة التجارة والاستثمار وبدعم من شركة علم, بسجل تجاري رقم 1010538980.

تتم في البداية عملية شراء السيارة من خلال دفع عربون, هذا العربون مخصوم من سعر السيارة الاجمالي و مسترد في حال عدم اتمام عملية الشراء شرط عدم تثبيت حجز السيارة.

جميع سيارات المستعملة مفحوصة باكثر من 200 نقطة إضافة إلى ضمان تجربتها 10 أيام وإن ما جازتلك رجعها لأي سبب كان.

نعم بإمكانكم تجربة السيارة لمدة 10 أيام للسيارات المستعملة وإمكانية إرجاعها لأي سبب كان.

تصفح المزيد من عروض السيارات