لا تفوتك أقوى عروض صيف 2024 للسيارات المستعملة المضمونة بالتقسيط والكاش

لحق العرض الآن
هيوندايأسعار السيارات

سعر هيونداي توسان 1600 سي سي في السعودية

تعد هيونداي توسان 1600 سي سي خيارًا ممتازًا للمستهلكين في السعودية الذين يبحثون عن سيارة عائلية متعددة الاستخدامات بسعر مناسب. يتوفر هذا الطراز لموديل 2023 من توسان بسعر يبدأ من 100,000 ريال سعودي، ويتفاوت السعر حسب الفئة المختارة والمواصفات الإضافية المضمنة.

من خلال زيارة موقع سيارة في السعودية، يمكن للمستهلكين العثور على خيارات شراء توسان 2023 وأيضًا العديد من سنوات الصنع الأخرى، سواء كانت جديدة أو مستعملة. يوفر الموقع خدمات بيع سيارات توسان الجديدة بأفضل الأسعار المتاحة في السوق.

سيارات هيونداي توسان 1600 سي سي مفحوصة ومضمونة من سيارة

من الجدير بالذكر أن جميع السيارات المستعملة المعروضة على الموقع تم فحصها بدقة وتأكد من جودتها وسلامتها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء تجربة السيارة المستعملة لمدة تصل إلى 10 أيام قبل اتخاذ قرار الشراء النهائي. وفي حالة عدم الرضا عن السيارة ، يتاح للعملاء إمكانية إرجاعها لأي سبب يرونه مناسبًا.

بفضل هذه الخدمات الشاملة، يعد موقع سيارة وجهة موثوقة للمستهلكين الذين يبحثون عن هيونداي توسان 1600 سي سي في السعودية. يوفر الموقع قيمة مضافة كبيرة للعملاء عن طريق توفير خيارات متنوعة وموثوقة، مما يجعل عملية شراء السيارة تجربة مريحة وموثوقة.

هيونداي توسان 1600 سي سي للبيع

ميزات هيونداي توسان بمحرك 1600 سي سي

هيونداي توسان بمحرك 1600 سي سي توفر مجموعة من الميزات المهمة التي تجعلها خيارًا جيدًا للمستهلكين. إليك بعض الميزات البارزة لهذا الطراز:

  1. أداء قوي: يأتي محرك 1600 سي سي بقوة محرك جيدة، مما يوفر أداءًا قويًا واستجابة سريعة لدواسة الوقود. يتيح ذلك تجاوبًا جيدًا وقوة دفع ممتازة لتوسان.
  2. كفاءة الوقود: بفضل حجم المحرك الصغير وتكنولوجيا الحقن المباشر والتحكم الذكي في الوقود، توفر هيونداي توسان بمحرك 1600 سي سي كفاءة واستهلاك وقود جيدين. هذا يساعد على تقليل تكاليف التشغيل ويقلل من انبعاثات العادم.
  3. التصميم العصري: تتميز توسان بتصميم عصري وجذاب، مع خطوط أنيقة ومنحنيات متطورة. يتميز التصميم الخارجي بمظهر رياضي وجريء، بينما يوفر التصميم الداخلي مساحة واسعة ومريحة للركاب والحمولة.
  4. ميزات الأمان: توفر توسان بمحرك 1600 سي سي مجموعة واسعة من ميزات الأمان المتقدمة. تشمل هذه الميزات وسائد هوائية متعددة، ونظام مانع انغلاق الفرامل (ABS)، ونظام تحكم في الثبات الإلكتروني (ESC)، ونظام مساعدة في الثبات على المنحدرات، وكاميرا خلفية لمساعدة في رؤية الرجوع.
  5. تقنيات الترفيه والمعلوماتية: توفر توسان أنظمة ترفيهية ومعلوماتية متطورة، بما في ذلك شاشة لمس ملونة بحجم كبير، ونظام صوتي عالي الجودة، ومنافذ USB وبلوتوث للاتصال بالهواتف الذكية والأجهزة الأخرى.
  6. مساحة الشحن والراحة: تتميز توسان بمساحة واسعة في الداخل، مما يوفر راحة فائقة للركاب. تحتوي السيارة أيضًا على مساحة شحن وتخزين كبيرة، مما يسهل حمل الأمتعة والأغراض الشخصية.

هذه هي بعض الميزات الرئيسية لهيونداي توسان بمحرك 1600 سي سي. يجب على المستهلكين أن يأخذوا في الاعتبار احتياجاتهم الخاصة والتوجه لاختيار الفئة المناسبة التي تتوافق مع متطلباتهم وميزانيتهم.

 

باختصار، توفر هيونداي توسان 1600 سي سي في السعودية فرصة مثالية للمستهلكين الذين يبحثون عن سيارة عائلية متعددة الاستخدامات بسعر مناسب. وبفضل موقع سيارة، يمكن للعملاء الاستفادة من خيارات الشراء المتاحة، بما في ذلك السيارات المستعملة المفحوصة والمضمونة والموثوقة، وتجربتها قبل اتخاذ القرار النهائي.

مقالات ذات صلة