لا تفوتك أقوى عروض صيف 2024 للسيارات المستعملة المضمونة بالتقسيط والكاش

لحق العرض الآن
تويوتاشركات السيارات

شاص 2024 المواصفات والأسعار مع الصور

استعد لاكتشاف القوة والإتقان في تويوتا شاص 2024، سيارة البيك اب المتوسطة الحجم التي تحظى بشهرة كبيرة وتعتبر الأفضل في فئتها. تصميمها القوي والمتين يجعلها جاهزة لاجتياز التحديات على الطرق الوعرة وفي ظروف قاسية. وهذه النسخة المذهلة تأتي بالعديد من الميزات والتحسينات التي ستجعلك تعشقها بلا شك.

تتمتع شاص 2024 بتحسينات مبهرة على مستوى التصميم والأداء، مما يضيف لمسة من الجاذبية والتفرد. ستكتشف كل تفصيلة فيها تم ابتكارها بعناية لتمنحك تجربة قيادة استثنائية. من تقنياتها المتطورة وميزات الأمان المحسّنة، إلى راحة داخلية لا مثيل لها، ستجد في هذه المراجعة الشاملة كل ما تحتاجه لتعلم المزيد عن هذه السيارة الرائعة.

احجز موعدك للاختبار واستعد للاستمتاع بتجربة غير عادية مع تويوتا شاص 2024. فهي تضمن لك أداءً قويًا وجودة لا تضاهى، ويأتي ذلك مع ضمان شامل من موقع السيارة. انطلق بثقة واستعد لمغامرات لا تُنسى مع هذه السيارة الاستثنائية.

المحرك والأداء في شاص 2024

المحرك والأداء في شاص 2024

تتميز شاص 2024 بأداء محركاتها المتميزة والمتنوعة، حيث تتوفر بخيارين للمحركات: محرك بنزين ومحرك ديزل، مما يتيح للمستخدمين اختيار النوع الذي يناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم.

بدايةً، نتحدث عن محرك البنزين الذي يأتي بسعة 4 لتر وعدد 6 اسطوانات. يوفر هذا المحرك قوة حصانية تصل إلى 228 حصانًا وعزم دوران بقيمة 360 نيوتن/متر. يتمتع هذا المحرك بناقل حركة يدوي ونظام دفع كلي، مما يمنح السائق تحكمًا أفضل على الطرق الوعرة والتضاريس المتنوعة. من حيث استهلاك الوقود، تتمتع شاص 2024 بكفاءة جيدة حيث يبلغ استهلاكها للوقود حوالي 9 لتر/100كم. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع هذا المحرك بقوة التسارع والسرعة القصوى، حيث تستغرق السيارة حوالي 13 ثانية للوصول من الثبات إلى سرعة 100 كم/س، وتصل سرعتها القصوى إلى 180 كم/ساعة.

أما بالنسبة لمحرك الديزل، فيأتي بسعة 4.8 لتر وعدد 8 اسطوانات. يولد هذا المحرك قوة حصانية تصل إلى 196 حصانًا وعزم دوران قوي يبلغ 430 نيوتن/متر. يمتاز هذا المحرك أيضًا بناقل حركة يدوي ونظام دفع كلي، مما يعزز من أدائها في الظروف الصعبة. يبلغ التسارع من 0 إلى 100 كم/س حوالي 14 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 180 كم/ساعة.

وفيما يلي جدول يختصر تفاصيل المحرك والاداء في شاص 2024:-

المحركبنزينديزل
سعة المحرك4.0 لتر4.8 لتر
عدد الاسطوانات68
القوة الحصانية278 حصان196 حصان
العزم265 نيوتن/متر430 نيوتن/متر
ناقل الحركةيدوييدوي
الدفعكليكلي
استهلاك الوقود9 لتر/100كمغير معلوم
التسارع (0-100 كم/س)13 ثانية14 ثانية
السرعة القصوى180 كم/ساعة180 كم/ساعة

شاص 2024 من الخارج

شاص 2024 من الخارج

انهض وتجاوز الحدود مع شاص 2024، الجمال الخارجي الفائق الجاذبية الذي يجمع بين القوة والأناقة لينبض بالحياة على الطرقات. مع جنوط حديد مقاس 16 انش، تتحدى الصعاب وتتألق بأسلوب لا يقاوم، بينما تمنحك مقاسات الإطارات المطاطية 225 / 95R16C القوة والثبات على الطرق المختلفة.

سيارة شاص 2024 مستعدة للتحديات، فقد تم تجهيزها بالقفل التفاضلي الأمامي والخلفي الذي يساعدك على السيطرة المطلقة وتخطي الصعاب في أصعب التضاريس.

لاحظ جمال المصابيح الضباب الأمامية التي تضيء ليلك وتعزز من رؤيتك على الطرق الليلية. ولا تنسى الشبكة الأمامية التي تزينها شعار تويوتا الأسطوري، تعكس شخصية القوة والأداء العالي.

سيارة شاص 2024 ليست مجرد سيارة عادية، بل هي خزان ضخم للمغامرات والاستكشاف. فهي مجهزة بسعة خزان الوقود الضخمة والتي تصل إلى 180 لترًا، لتمدك بقوة وثقة تكفيك لأبعد المسافات.

كن محط الأنظار وانسجم مع الطرقات بفضل مرايا جانبية كهربائية كروم، والتي توفر لك الرؤية الكاملة لما حولك. أما المصابيح النهارية (DRL) فهي لمسة إضافية من الأناقة والسلامة، فتجعلك مرئيًا في كل زمان ومكان.

تحضر شاص 2024 بأناقة لا تضاهى، فهي مزينة بغطاء احتياطي للإطارات ومصد خلفي وشرائط زينة جانبية تضفي عليها لمسة من الجاذبية والفخامة.

فلتصعد على شاص 2024، الرفيقة المثالية لكل المغامرات، احصل عليها الآن وتجهز لتجربة قيادة استثنائية ستحفر في ذاكرتك طوال العمر!

وفيما يلي جدول يختصر أهم الميزات الخارجية في شاص 2024:-

الميزات الخارجيةالخصائص
جنوط حديدجنوط مقاس 16 انش تعزز الثبات والأداء
مقاسات الإطارات المطاطية 225 / 95R16Cتحسين التحكم والثبات على الطرق المختلفة
القفل التفاضلي الأمامي والخلفيتسهيل التعامل مع التضاريس الوعرة
مصابيح الضباب الأماميةرؤية واضحة في الظروف الصعبة
شبكة أمامية عليها شعار TOYOTAأناقة وهوية مميزة
سعة خزان الوقود: 180 لترًامدى واسع للاستمتاع بالقيادة
مرايا جانبية كهربائية كرومرؤية وتصميم أفضل
مصابيح نهارية (DRL)مظهر عصري ورؤية محسّنة في النهار
غطاء الاطارات الاحتياطيةحماية وتصميم أنيق
مصد خلفيحماية وتصميم متميز
شرائط الزينة الجانبيةجاذبية وفخامة في التصميم

شاص 2024 من الداخل

شاص 2024 من الداخل

استعد للانغماس في عالم الراحة والفخامة مع داخلية شاص 2024، حيث يجتمع التصميم الأنيق والمريح ليمنحك تجربة قيادة لا تُضاهى. انطلق في رحلة مليئة بالتجارب الفاخرة والأداء المذهل.

تستقبلك مقاعد أمامية متصلة ومصممة بعناية لتوفر لك الدعم والراحة اللازمة طوال رحلتك. مع مقاعد مصنوعة من القماش الفاخر، ستشعر بالاسترخاء والانسجام مع كل تحرك.

سيارة شاص 2024 تأتي بتكييف هواء أمامي يدوي، لتضمن لك أجواء مثالية وانتعاش دائم حتى في أشد الظروف الجوية.

استمتع بالإحساس بالانتعاش في كل مغامرة مع منفذ تبريد صندوق القفازات الذي يساعد في الحفاظ على مشروباتك باردة وجاهزة لتروي ظمأك.

تجسد عجلة القيادة المكسوة بالجلد والترصيعات الخشبية الفاخرة التصميم الأنيق والراقي، مما يجعلك تشعر بالتحكم والفخامة في كل لحظة.

استكشف التفاصيل الجمالية في داخلية شاص 2024 مع ترصيعات الخشب التي تضفي لمسة من الأناقة على لوحة القيادة وتجعلها تبدو كلوحة فنية مذهلة, كما تتميز قاعدة مفتاح الباب والتجميع المركزي باللون الأسود بالأناقة والسهولة في الاستخدام، مما يجعل تجربة الدخول والخروج من السيارة تجربة مميزة.

داخلية شاص 2024 مزودة بفتحات تكييف باللون الفضي والأسود، لتنسجم مع التصميم العصري وتضيف لمسة من الأناقة والتميز, استمتع بأقصى درجات الراحة والتحكم مع النوافذ الكهربائية، التي تمنحك القدرة على التحكم فيها بسهولة, كما تضمن الكونسول المركزي المتطور والوظيفي تجربة استثنائية للتحكم بمختلف وظائف السيارة وتوفير الراحة لك ولركابك.

تكتمل تجربة الراحة والفخامة مع فرشة أرضية من القماش، لتجعل الداخلية تبدو أنيقة ونظيفة في كل الأوقات.

استعد لاكتشاف عالمًا جديدًا من الرفاهية والتطور مع شاص 2024، حيث تتلاقى الأداء العالي مع التصميم الفاخر لتجربة قيادة لا تُنسى.

وفيما يلي جدول يختصر أهم الميزات الداخلية في شاص 2024:-

الخصائص الداخليةالميزات
فتحات التكييف الفضي والأسوديزود الداخلية بمظهر عصري وأنيق
تكييف هواء أمامي يدوييوفر تحكمًا يدويًا للتكييف والتهوية
نوافذ كهربائيةتوفر إمكانية رفع وخفض النوافذ بكل سهولة
مقاعد أمامية متصلةتوفر راحة ودعمًا أثناء القيادة
مقاعد من القماشتضفي الراحة والأناقة على الداخلية
عجلة قيادة مكسوة بالجلد مع ترصيعات خشبيةتعزز الفخامة والتحكم في القيادة
قاعدة مفتاح الباب والتجميع المركزي باللون الأسودتتماشى مع التصميم الأنيق للداخلية
كونسول مركزييحتوي على وظائف متطورة لسهولة التحكم
ترصيعات خشبية للوحة القيادةتضيف لمسة فاخرة وجمالية على الداخلية
منفذ تبريد صندوق القفازاتيحتفظ بالمشروبات باردة ومنعشة أثناء القيادة
فرشة أرضية من القماشتجعل الداخلية أنيقة ونظيفة في كل الأوقات
مشغل أقراص مضغوطةللاستمتاع بالموسيقى والصوت على الطريق
منفذ USB ومنفذ AUX وراديو FM / AMللتواصل والاستماع للموسيقى من مختلف المصادر
فتح أبواب السيارة عن بعدللوصول السهل والمريح إلى السيارة
قفل مركزي لأبواب السيارةلتأمين وإغلاق الأبواب بكل سهولة وفعالية
نظام صوتي مزود ببلوتوثللتواصل اللاسلكي واستماع المكالمات بيديو آمنة وسهلة

الأمان والسلامة في شاص 2024

استمتع برحلات آمنة ومطمئنة مع شاص 2024، حيث تمنحك ميزات الأمان والسلام الاطمئنان الذي لا يُضاهى. تُعد الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي الحماية الإضافية التي تحميك ومن تحب أثناء القيادة، حيث تعمل على تقليل الإصابات في حالة وقوع حادث.

تُضيف نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) لمسة إضافية من الأمان والثقة، فهو يساعد في منع تأرجح العجلات والتحكم فيها أثناء الفرملة، مما يحسن من قدرة السيارة على التوقف بسرعة وبأمان.

ميزة التحكم في ثبات السيارة (VSC) تعزز من الاستقرار والتحكم أثناء القيادة، فهي تساعد في تجنب فقدان التوازن والانزلاق على الطرق الزلقة أو الانعطافات الحادة، مما يحسن من قدرتك على التحكم في السيارة وتفادي الحوادث.

تحافظ نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) على ضغط الهواء المثالي في الإطارات، مما يحسن من الأداء والاستقرار ويساعد في تقليل خطر انفجار الإطارات أثناء القيادة.

وفيما يلي جدول يختصر أهم ميزات الأمان والسلامة في شاص 2024:-

خصائص الأمان والسلامةالميزات
وسائد هوائية للسائق والراكب الأماميتوفر حماية إضافية في حالة الحوادث
نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)يمنع تأرجح العجلات ويحسّن قدرة التوقف بسرعة
التحكم في ثبات السيارة (VSC)يزيد من الاستقرار ويمنع الانزلاق على الطرق الزلقة
نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)يحافظ على ضغط الهواء المثالي في الإطارات ويمنع انفجارها

سعر شاص 2024  المتوقع في السعودية

فيما يلي جدول يوضح سعر شاص 2024 المتوقع في السعودية, مع العلم بأن الأسعار قد تختلف من وقت لآخر, لذلك يرجى الإطلاع على آخر التحديثات في موقع سيارة:-

فئة شاص 2024السعر (ريال سعودي)
HARDTOP DLX 3 DOORS138,400
HARDTOP SDLX WINCH 3 DOORS151,200
HARDTOP LX STEEL WHEEL 3 DOORS160,400
HARDTOP LX ALLOY WHEEL 3 DOORS163,800
HARDTOP DLX 5 DOORS142,300
PICKUP DLX143,100
PICKUP DLX ALLOY WHEEL148,750
PICKUP DLX WINCH149,860
PICKUP SDLX LTD WINCH155,000
PICKUP LX STEEL WHEEL165,230
PICKUP LX ALLOY WHEEL167,480
DLX DIESEL PICKUP159,800
PICKUP DLX WINCH DIESEL166,740
PICKUP DLX ALLOY WHEEL DIESEL173,200
PICKUP LX ALLOY WHEEL DIESEL184,360
PICKUP DLX DC WINCH DIESEL181,900

تتوفر شاص 2024 بمجموعة متنوعة من الفئات، مما يسمح لك باختيار الفئة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك. اختر الفئة المناسبة لك واستمتع بأداء قوي وجودة استثنائية مع هذه السيارة المميزة.

وسائل الراحة في شاص 2024

وسائل الراحة في شاص 2024

تعد وسائل الراحة في تويوتا شاص 2024 أكثر من مجرد مميزات، فهي تجسد التصميم الداخلي الفريد الذي يأخذك في رحلة إلى الماضي بلمسة عصرية. عندما تفتح الباب بالمقبض المعدني اللامع، تعلم أنك تواجه تجربة استثنائية تفتقر إليها السيارات الحديثة.

المقاعد المقسمة ووحدة التحكم المركزية الأمامية ومقاعد العرضية الخلفية ونوافذ الكهربائية والمقاعد المصنوعة من القماش وفتحة تبريد بعلبة القفازات، كل هذه الميزات تضفي الراحة والأناقة على المقصورة الداخلية. عجلة القيادة المغلفة بالجلد الخشبي وعصا تروس الناقل يضفيان لمسة فاخرة وفريدة.

تحمل أبواب شاص 2024 لمستها الخاصة، إذ يبدو الباب كأنه قطعة فنية بذاتها. مع المقبض المعدني بالكروم اللامع، تنقلك إلى أجواء زمن ماضي، لكن مع التكنولوجيا الحديثة. التفاصيل الدقيقة للزخرفة والمقابض الكلاسيكية تعطي شاص 2024 لمسة تقليدية لا تضاهى.

تمنحك وسائل الراحة الفاخرة داخل شاص 2024 تجربة استثنائية للقيادة والاستمتاع بكل لحظة تقضيها فيها. اجعل الرحلات اليومية تحول إلى تجارب لا تُنسى واستعد للاستمتاع برحلات ممتعة وراحة لا تضاهى في هذه السيارة المبهرة.

فئات شاص 2024

  • Hardtop DLX 3-door
  • Hardtop SDLX Winch 3-door
  • Hardtop 70th LX1 3-door
  • Hardtop 70th LX2 3-door
  • Hardtop DLX 5-door
  • Pickup DLX
  • Pickup DLX Winch
  • SDLX LMTD Pickup Winch
  • 70th LX1 Pickup
  • 70th LX2 Pickup
  • DLX Diesel Pickup
  • DLX Diesel Winch Pickup
  • DLX Limited 2 Diesel Pickup
  • 70th LX1 Diesel Pickup

شراء شاص 2024 بالتقسيط والكاش من سيارة

احصل على تجربة قيادة لا مثيل لها مع تويوتا شاص 2024، السيارة البيك اب المميزة المتوفرة الآن بأفضل الأسعار على موقع سيارة! سواء كنت تبحث عن الشراء بالتقسيط لتسهيل عملية الحصول على السيارة التي طالما حلمت بها، أو تفضل الدفع النقدي للاستفادة من الخصومات والعروض الحصرية، فإننا نلبي جميع احتياجاتك.

سيارات تويوتا شاص 2024 للبيع

نضمن لك راحة البال بفضل خدمات الضمان الشاملة التي تضمن لك سيارة تعمل بأفضل أداء لأطول فترة ممكنة. ولمزيد من الطمأنينة، فإننا نقدم خدمة المساعدة على الطريق طوال فترة استخدام السيارة، مما يضمن لك التجربة القيادية الآمنة والمريحة في كل الظروف.

ولا تنتهي الميزات هنا، فنحن نقدم العديد من الخدمات الإضافية المجانية والترقيات الحصرية لتجعل من تمتعك بشاص 2024 تجربة لا تُنسى. اختر بين مختلف الفئات والخيارات المتاحة واحصل على سيارة أنيقة وقوية تلبي جميع احتياجاتك.

استفد من عروضنا الحصرية ولا تفوت فرصة الحصول على تويوتا شاص 2024 بأفضل الأسعار ومع ضمان شامل وخدمات متميزة. احجز تجربة القيادة اليوم وانطلق في رحلة من المغامرات والاستكشافات مع شاص 2024 المذهلة!

فيديو مراجعة شاملة عن شاص 2024

مقالات ذات صلة